• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

شركة جلي رخام وسيراميك بجدة

تم اضافة المقال أغسطس 24, 2019 وتحت قسم البروج كلين
شركة جلي رخام وسيراميك بجدة

البروج كلين شركة جلي رخام وسيراميك بجدة 0500041398 – تعد عملية جلي الرخام والسيراميك عملية هامة للحفاظ على نظافة ومظهر المكان ولكنها في المقابل عملية صعبة وتحتاج إلى متخصصين في جلي الرخام والسيراميك، حيث إن القيام بهذه العملية بنفسك لا يعد أمرًا جيدًا فمن المؤكد أنك لن تتمكن من تنظيف الرخام أو السيراميك بالشكل المطلوب، وهذا ما يتطلب الإعتماد على شركة جلي رخام وسيراميك بجدة فهذا يعد الحل المناسب لك.

نقدم لكم في شركة البروج كلين خدمة جلي رخام وسيراميك فشركتنا تعد أفضل  شركة جلي رخام وسيراميك بجدة وذلك لما توفره من مميزات رائعة، فنحن نقوم بالإعتماد على فريق متدرب وخبير ومزود بأحدث الأدوات والمواد المستخدمة في جلي وتلميع الرخام والسيراميك كما أننا نهتم بتقديم أفضل خدمة للعملاء.

جلي وتلميع الرخام

يعد الرخام من أهم الأحجار التي تستخدم في الزينة فهو يستخدم في الأرضيات والسلالم وواجهات المباني، وبمرور وقت طويل على تركيب الرخام تتجمع عليه الكثير من المواد والأوساخ والتي تجعله سيئ المنظر وغير لامع، وهنا يأتي دور شركة البروج كلين أفضل شركة جلي رخام وسيراميك بجدة، حيث نقوم بتنظيف وتلميع الرخام بإستخدام أدوات ومواد آمنة وفعالة في تلميع الرخام.

ومن الأخطاء التي تقع فيها الكثير من شركات جلي الرخام والسيراميك هو استخدام مواد حارقة أو شديدة التأثير على الرخام مثل الفلاش وغيره من المواد، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى حدوث أضرار وخدوش بالرخام والتي تكون واضحة جدًا بعد انتهاء عملية التنظيف، ولكن بفضل الخبرة التي تتميز بها شركة البروج كلين فإننا نقوم بإستخدام مواد آمنة كي تقوم بتنظيف الرخام وتلميعه دون التأثير على تكوينه مطلقًا.

وبالإضافة إلى المواد المناسبة التي تستخدمها الشركة فإننا نعتمد على أدوات حديثة في تنظيف الرخام لإزالة البقع والأوساخ، وهذه الأدوات تمكننا من تنظيف الرخام وتلميعه بكفاءة عالية حتى لا تظهر عليه أية بواقي للأوساخ أو البقع نهائيًا.

خطوات جلي رخام وسيراميك بجدة من شركة البروج كلين

شركة جلي رخام وسيراميك بجدة

ولكي تتم عملية جلي وتلميع الرخام أو السيراميك بكفاءة عالية فإننا نقوم بالعديد من الخطوات المرتبة والتي من شأنها أن تمكننا من تنظيف الرخام تمامًا من البق والمواد العالقة به وعدم ترك أية آثار لها على الرخام، بالإضافة إلى حماية الرخام من الخدش أو التأثر بالمواد المستخدمة، وإليكم فيما يلي أهم هذه الخطوات:

الفحص والتجهيز

  • يقوم فريق العمل الخاص بشركة البروج كلين بفحص الأرضية المراد جليها وتلميعها أولًا وذلك بهدف معرفة نوع الأرضية وبالتالي استخدام أنسب المواد التي تساعد على تنظيف الأرضية.
  • بعد ذلك نقوم بتجهيز الأرضية لعملية الجلي فنقوم بملئ الفواصل بمادة غراء الرخام جولي من أجل الحفاظ على الرخام، كما أننا نقوم بتلوين مادة الغراء بنفس لون الرخام وذلك من أجل الحفاظ على الشكل العام للأرضية.
  • كما نقوم أيضًا بتسوية الرخام وإزالة أية بروز واضحة فيه وذلك من خلال الصنفرة من أجل الوصول به إلى درجة النعومة المطلوبة.
  • ثم بعد ذلك نقوم بآخر خطوة من خطوات التجهيز وهي عملية كنس الأرضية وذلك للتخلص من أية أتربة أو مواد ناتجة من عملية ملئ الفواصل أو عملية الصنفرة، وبعد ذلك تبدأ عملية جلي وتلميع الرخام.

تنظيف الرخام

  • بعد الإنتهاء من عملية تجهيز الرخام تمامًا نبدأ مباشرةً في تنظيف الرخام وتلميعه وتعتبر هذه الخطوة هي الأهم ولذلك فنحن نحرص على إستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات بالإضافة إلى مواد فعالة وآمنة.
  • نقوم أولًا بإستخدام معدات ضغط المياة، حيث أن هذه المعدات تعمل على ضغط المياة بقوة كبيرة وذلك من أجل التخلص من الأوساخ والبقع العالقة بالرخام.
  • بعد ذلك نقوم باستخدام العديد من المواد الاسبانية والايطالية والتي تعد من أفضل مواد تنظيف وتلميع الرخام، وهذه المواد تساعد بشكل كبير على جلي وتلميع الرخام والحفاظ على المظهر الرائع واللماع للأرضية.

التجفيف والحماية

بعد الإنتهاء من عملية تنظيف وتلميع الأرضية والتأكد من خلو الأرضية من أي بقايا للبقع أو الأوساخ يتم البدء في عملية تجفيف الأرضية المبللة كما يتم إستخدام بعض المواد التي تعمل على وقاية الأرضية وحمايتها فيما بعد.

تعمل هذه المواد على حماية الأرضية ومنع حدوث بهتان ألوان البلاط والسيراميك والرخام، وتعمل هذه المواد كطبقة فاصلة بين الأرضية والمواد المتساقطة عليها كالبقع وما إلى ذلك مما يضمن سهولة تنظيفها مستقبلًا.

أنواع الرخام التي نقوم بتنظيفها

تتميز شركة البروج كلين بأنها أفضل شركة جلي رخام وسيراميك بجدة ولذا فنحن نسعى دائمًا إلى تقديم أفضل خدمة لعملائنا ومن أجل ذلك فنحن نوفر لكم جلي وتلميع جميع أنواع الرخام ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • الرخام الأبيض: يعد من أفضل وأجمل أنواع الرخام وهو متواجد في إيطاليا ويتميز بوجود خطوط زرقاء ورمادية ويوجد من هذا الرخام نوعان وهما ستواريو- اربسكاتو.
  • الرخام الكريمي: وهو رخام جميل أيضًا ويوجد منه أنواع كثيرة تختلف مع بعضها في درجة النقاوة واللون والمواصفات الأخرى.
  • رخام مارفيل: يتبع هذا النوع من الرخام الرخام الكريمي ويعد أفضل أنواعه ويتميز بالخامة عالية الجودة بالإضافة إلى أسعاره المناسبة.
  • رخام افيون وايت: يتميز هذا الرخام بدرجة نقاوة عالية جدًا وبالتالي فإنه يعد من أغلى أنواع الرخام ومن الدول التي يتواجد بها هذا الرخام دولة تركيا.
  • الرخام العماني: يتميز هذا الرخام بشكله الجيد بالإضافة إلى أسعاره المناسبة مما يجعله في متناول الجميع، كما أنه متوفر بشكل كبير.

كانت هذه أهم أنواع الرخام التي نقوم بتنظيفها، وبالإضافة إلى هذه الأنواع فإننا نقوم بجلي وتلميع الكثير من الأنواع الأخرى مثل رخام رخام ترافنتينو التركي ورخام امبرادور لايت وغير ذلك من أنواع الرخام.

شركة جلي سلالم بجدة

شركة جلي سلالم بجدة

شركة جلي سلالم بجدة

نقدم لكم في شركة البروج كلين  خدمة جلي وتلميع السلام بأرخص الأسعار، حيث نقوم بصنفرة السلام من الغبار والأوساخ باستخدام معدات خاصة بذلك، ثم نقوم بتنظيف السلم وتلميع حبيبات الكريستال، ونستخدم في ذلك أحدث المواد والأجهزة المناسبة، وبعد الإنتهاء نقوم بالتأكد من خلو السلم من أي ملوثات ونقوم بتنظيفه جيدًا من أجل إرضاء عملائنا تمامًا.

المواد والأدوات التي تستخدمها أفضل شركة جلي رخام وسيراميك

وحيث أن شركة البروج كلين تتميز بأنها أفضل شركة جلي رخام وسيراميك بجدة فنحن نهتم دائمًا بتقديم أفضل خدمة وذلك من خلال فريق عمل متدرب وخبير بأحدث أساليب وتقنيات جلي الرخام والسيراميك، كما أننا نعمل دائمًا على استخدام معدات وأدوات حديثة وآمنة وفعالة في تنظيف الرخام والسيراميك.

نقوم باستخدام كربونات الصوديوم مع الماء وذلك من أجل تلميع الرخام حيث نقوم بمسح الرخام جيدًا باستخدام هذا الخليط بالإضافة إلى بعض المواد الأخرى التي تساعد على عودة اللمعان والبريق إلى الرخام، كما نقوم باستخدام جلايات ألمانية حديثة في جلي البلاط والسيراميك.

مميزات البروج كلين أفضل شركة جلي رخام وسيراميك بجدة

وإليكم فيما يلي أهم المميزات التي تتفرد بها شركة البروج كلين عن غيرها من الشركات:

لدينا فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى، كما أن الفريق الخاص بنا يتميز بالخبرة الكبيرة.

  • نقوم بإستخدام أحدث التقنيات والمعدات التكنولوجية من أجل تقديم أفضل خدمة بأعلى مستوى وأفضل جودة.
  • نتعامل مع مختلف أنواع البلاط والسيراميك والرخام فيمكننا تنظيف الأرضيات أيًا كان نوعها، فالفريق الخاص بنا متدرب على العمل في مختلف الظروف.
  • نعمل دائمًا على ابتكار طرق جديدة واستحداث أساليب متطورة من أجل تقديم خدماتنا في أسرع وقت وبدون التسبب في إزعاج العملاء.
  • تتميز شركة البروج كلين بأنها تقدم خدمات متميزة جدًا وبأسعار تنافسية ومناسبة للجميع.

أرخص شركة جلي رخام وسيراميك بجدة

شركة جلي رخام وسيراميك بجدة

تقدم لكم شركة البروج كلين خدمة جلي رخام وسيراميك بجدة، فنحن نعمل في هذا المجال منذ عدة سنوات وما يميزنا عن غيرنا دائمًا هو اهتمامنا بعملائنا والسعي إلى إرضائهم وذلك من خلال العمل على تقديم خدمة جيدة بأسعار مناسبة وتنافسية، فلا داعي للقلق من ناحية السعر إذ أن شركتنا تعد من أرخص شركات جلي الرخام والسيراميك بجدة.

أرقام أفضل شركة جلي رخام وسيراميك بجدة

يمكنك الإتصال بنا في أي وقت ونسعد بخدمتكم دائمًا، ونعدكم على تقديم الخدمة بأعلى مستوى، كما يمكنك طلب خدماتنا الأخرى التي نقدمها مثل مكافحة الحشرات وتنظيف وصيانة المسابح والتنظيف بالبخار وتنظيف الخزانات، وذلك من خلال الإتصال بنا على الرقم التالي:

رقم الهاتف: 0500041398

Call Now Button