• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

تركيب أرضيات باركية بجدة

تم اضافة المقال يوليو 23, 2019 وتحت قسم البروج كلين
تركيب أرضيات باركية بجدة

البروج كلين أفضل شركة تركيب أرضيات باركية بجدة 0500041398 – يبحث الكثير من الأشخاص عن شركة تركيب ارضيات باركية بجدة، وذلك نظرًا لأن أرضيات الباركية تعد من أفضل أنواع الأرضيات لما توفره من مميزات لا توجد في غيرها من الأنواع، ونحن في شركة البروج كلين نوفر لكم تركيب أرضيات باركية بأفضل الجودات وأنسب الأسعار.

أرضيات الباركية هي عبارة عن ألواح خشبية يتم تثبيتها على الأرض كالسيراميك، تعمل هذه الأرضيات على عزل الحرارة والرطوبة والكهرباء أيضًا، كما أنها تكون ناعمة الملمس وحسنة المظهر وتدوم لفترات طويلة دون حدوث أي تلف بها.

مميزات تركيب أرضيات الباركية

كما ذكرنا فإن أرضيات الباركية توفر الكثير من المميزات التي لا توفرها كثير من أنواع الأرضيات الأخرى، وإليكم في السطور التالية أهم مميزات تركيب أرضيات باركية من شركة البروج كلين:

عازلة

من أهم مميزات تركيب أرضيات باركية أن هذه الأرضيات تكون عازلة للحرارة والرطوبة والصوت.

سهلة التنظيف

تتميز أرضيات الباركية بأنها سهلة التنظيف فيمكن تنظيفها من خلال المكنسة الكهربائية لإزالة الأتربة من عليها كما أنها تحافظ على بريقها ولمعانها لفترات طويلة، ويمكن استخدام ملمع الأخشاب كل فترة لتنظيف الباركية حتى تبقى براقة ولامعة.

الدفء

على عكس كثير من أنواع الأرضيات الأخرى تتميز أرضيات الباركية بأنها توفر الدفء والراحة للقدمين وبالأخص خلال فصل الشتاء.

مظهر أنيق وعصري

من مميزات تركيب أرضيات الباركية أنها تتميز بالشكل الأنيق والعصري وبالتالي فإنها تعد أحد أركان الديكور في البيوت الحديثة.

سهلة النقل والتغيير

من مميزات أرضيات الباركية أنه يمكن نقلها بسهولة في حالة الإنتقال إلى سكن جديد كما يمكن تغييرها أيضًا بسهولة في حالة قدمها أو تلفها.

طبقات أرضيات الباركية

تركيب أرضيات باركية بجدة

تتكون أرضيات الباركية عادة من أربعة أنواع كما يلي:

الطبقة الأولى

وهي أعلى الطبقات وتكون طبقة رقيقة جدًا وشفافة وأهمية هذه الطبقة هو حماية الطبقة التي تحتها من الماء والرطوبة حيث أنها عازلة، كما أنها تعمل على الحفاظ على المظهر اللامع للأرضية.

الطبقة الثانية

وهي الطبقة التي تعطي المنظر اللامع والأنيق للأرضية وهي التي تحتوي على الزخارف والأشكال المميزة.

الطبقة الثالثة

وهي الطبقة الخشبية التي وهذه الطبقة تعد أهم طبقة في الباركية وفي، توجد العديد من أنواع هذه الطبقة والتي تختلف عن بعضها في الجودة والسعر، ولكن بشكل عام يجب أن تكون هذه الطبقة صلبة ومضغوطة جيدًا عند تركيب أرضيات باركية حتى تتحمل الأوزان الثقيلة، كما يجب أن تكون مقاومة للرطوبة والحرارة الحشرات، حتى تظل سليمة وآمنة لأطول فترة ممكنة. 

الطبقة الرابعة

وهي الطبقة الأخيرة وتكون ملاصقة للأرضية مباشرةً كما أنها توجد أسفل الطبقة الخشبية، وتعمل على حماية الأرضية.

مميزات تركيب أرضيات باركية من شركة البروج كلين

إن تركيب أرضيات الباركية عملية ليست بالبسيطة وتحتاج إلى خبراء محترفين في تركيب أرضيات باركية، وذلك لأن الإهمال في تركيب هذه الأرضيات ينتج عنه الكثير من المشاكل فيما بعد ويكون ذلك بسبب قلة الخبرة لدى الأشخاص الذين يقومون بالتركيب، أما في شركة البروج كلين والتي تعد أفضل شركة تركيب أرضيات باركية بجدة فنحن لدينا فريق متخصص في تركيب الأرضيات بجودة عالية وبدون أية أخطاء وذلك لتجنب المشاكل فيما بعد، فهدفنا الأول هو إرضاء العميل من خلال تقديم خدمة عالية الجودة وبأسعار مناسبة.

نقوم بإرسال فريق فني مميز وخبير في تركيب أرضيات الباركية ومدرب على تركيب أرضيات الباركية بكفاءة عالية، كما نوفر أحدث التقنيات وطرق العمل التي تساعد على تثبيت أرضيات الباركية وضمان دوامها لفترة طويلة دون حدوث أي مشاكل أو تلف في الأرضيات.

نقدم لكم في شركة البروج كلين العديد من أفضل أنواع أرضيات الباركية، كما نقدم لكم أشكال وتصميمات رائعة وجذابة ومتنوعة لتتناسب مع الديكور الخاص بالمكان.

خطوات تركيب أرضيات باركية من شركة البروج كلين

تركيب أرضيات باركية

وإذا أردت تركيب أرضيات باركية بجودة عالية وبأفضل الأسعار فيمكنك طلب ذلك من شركة البروج كلين أفضل شركة تركيب أرضيات باركية بجدة، وذلك من خلال الإتصال بنا، ونحن سنقوم بما يلي:

بعد أخذ مقاسات المكان المراد تركيب الباركية فيه وتحديد الباركية الذي سيتم تركيبه، نقوم أولا بتنظيف الأرضيات تماما من أية مخلفات أو مواد وذلك حتى مستوى الخرسانة، فالمخلفات والمواد العضوية تساعد على تآكل أرضيات الباركية بشكل كبير ولذلك يلزم تنظيف الأرضية أولًا، كما يتم أيضًا تجفيف الأرضية تمامًا، كما يلزم أيضًا تسوية الأرضية قبل البدء في عملية تركيب الباركية وذلك حتى تكون بمستوى واحد.

بعد الإنتهاء من تجهيز الأرضية تماما من حيث تجفيفها وتنظيفها وتسويتها يتم البدء في تركيب الباركية، فنبدأ أولا برص الألواح بنظام معين على الأرضية المراد تغطيتها بالباركية، ويتم تثبيت الألواح ببعضها البعض بطريقة جيدة بحيث تضمن دوام الباركية لأطول فترة ممكنة دون أن يواجه أي مشاكل أو يحتاج إلى صيانة.

أسعار تركيب أرضيات باركية من شركة البروج كلين

تتفاوت أسعار تركيب الباركية في شركة البروج كلين وذلك حسب نوع الخشب المستخدم، فهناك الخشب الرو المسمار وخشب الزان والخشب الموسكي، وبالتالي فإن الأسعار تتفاوت بحسب نوعية الباركية، ولكن بشكل عام نحن نقدم لكم اسعار تنافسية ومناسبة للجميع، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ونحن في خدمتك دائمًا.

Call Now Button