• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

تنفيذ أرضيات ايبوكسي بجدة

تم اضافة المقال أغسطس 30, 2019 وتحت قسم البروج كلين
أفضل شركة تنفيذ أرضيات ايبوكسي بجدة

أفضل شركة تنفيذ أرضيات ايبوكسي بجدة – البروج كلين 0500041398 : تعد أرضيات الإيبوكسي أحد أنواع الأرضيات الحديثة والتي تتميز بالكثير من المميزات التي تجعلها أحد أفضل أنواع الأرضيات بالرغم من ارتفاع سعرها قليلًا عن أنواع الأرضيات الأخرى، إلا أن المميزات التي توفرها أرضيات الإيبوكسي هي ما جعلتها من أفضل أنواع الأرضيات.

الإيبوكسي هي عبارة عن مادة تستخدم في طلاء الأرضيات والأسطح والحوائط بشرط أن تكون الأسطح صلبة وناعمة، وهي توفر الكثير من المميزات الرائعة للأرضيات، وفي هذا الموضوع سنناقش معكم بعض المعلومات عن أرضيات ايبوكسي وأهم مميزاتها.

الفرق بين طلاء الإيبوكسي و تنفيذ أرضيات ايبوكسي

أفضل شركة تنفيذ أرضيات ايبوكسي بجدة

يعتبر الطلاء بمادة الإيبوكسي هو نفس عملية تنفيذ أرضيات إيبوكسي إلا أن هناك فرق بسيط بينهما وهو أن عملية الطلاء يكون سمك الطبقة أقل من 2 ميلليمتر، وأما بالنسبة لتركيب أرضية إيبوكسي فيكون سمك الطبقة أكثر من 2 ميلليمتر، أي أن سمك أرضية الإيبوكسي يكون أكبر نسبيًا مقارنةً مع طلاء الإيبوكسي.

أنواع أرضيات الإيبوكسي

هناك العديد من انواع أرضيات الإيبوكسي تختلف مع بعضها في الجودة والسعر، ومن هذه الأنواع الإيبوكسي الشفاف وهو يعتبر الأغلى ثمنًا بين الأنواع الأخرى المختلفة، كما يوجد منها الإيبوكسيالخاص بالأرضيات وهو الذي يتم تركيبه في المصانع والمستودعات والأماكن التجارية فهو يوفر الحماية اللازمة للخرسانة وهو متوفر بألوان متعددة وأكثرها استخدامًا هو اللون الرمادي إلا أنه يمكن تلوين الايبوكسي حسب الطلب.

هناك أنواع أخرى من الايبوكسي أيضًا مثل الايبوكسي الذي يستخدم في عزل الخزانات والأرضيات لمنع تسرب المياه، ونحن في شركة البروج كلين نقدم لكم خدمة عزل الأسطح أيضًا.

مميزات إستخدام أرضيات الإيبوكسي

أفضل شركة تنفيذ أرضيات ايبوكسي بجدة

تتميز أرضيات الايبوكسي بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في تركيبها وإليكم فيما يلي أهم تلك المميزات:

  • من أهم ما يميز أرضيات الايبوكسي هي أنها أرضيات آمنة فهي توفر بيئة عمل آمنة ومناسبة للعمال في المكان.
  • من مميزات أرضيات الايبوكسي هي أنها ملفتة للأنظار، فهي تتميز بشكلها اللامع والبراق والذي يضفي المزيد من الجمال على المكان.
  • من أهم ما يميز مادة الايبوكسي هي أنها مادة سهلة التركيب، كما أنها أفضل من السيراميك إذ أنها تبدو كقطعة واحدةب دون أية فواصل على عكسالسيؤاميك، وهذا الأمر يجعلها تبدو أكثر جمالاً وحيوية من السيراميك.
  • تتميز أرضيات الايبوكسي بأنها ناعمة جدًا وبالتالي فإنها لا يمكن أن تتسخ بالماء أو الزيوت وما إلى ذلك حيث أنه باستخدام المساحة يمكن تنظيفها بكل سهولة.
  • من أهم مميزات أرضيات الإيبوكسي هي أنها تدوم لفترات طويلة جدًا دون الحاجة إلى صيانة وهذا ما يجعلها من أفضل أنواع الأرضيات.

طلاء الأرضيات الخرسانية بمادة الايبوكسي

يعد طلاء الأرضيات الخرسانية بمادة الإيبوكسي أحد أفضل أنواع الطلاء للأرضيات وذلك لأن مادة الايبوكسي توفر العديد من المميزات التي لا توفرها أنواع الأرضيات الأخرى، فهي ذات شكل لامع وبراق، كما أنها مناسبة جدًا للمستودعات والمصانع والمحال التجارية حيث أنها توفر الأمان للعاملين.

أسعار دهانات الايبوكسي

توفر شركة البروج كلين خدمة تنفيذ أرضيات ايبوكسي للمصانع والمستودعات بأسعار مناسبة جدًا، وبالرغم من ارتفاع أسعار الايبوكسي عن السيراميك قليلًا إلا أنه يتميز بالكثير من المميزات، وتتفاوت أسعار الايبوكسي باختلاف نوعه، وعلى كل حال فنحن نقدم لكم خدمة تركيب ارضيات ايبوكسي للمحلات التجارية والمصانع والمستودعات على أعلى مستوى وأفضل جودة مع مراعاة الأسعار المناسبة.

طريقة عمل أرضيات الايبوكسي

طريقة عمل أرضيات الايبوكسي

تحتاج عملية تركيب أرضيات الايبوكسي إلى فريق فني متميز وخبير إذ أنها تحتاج إلى العديد من المهارات التي لا يمتلكها إلا العمال المتقنون، وإليكم فيما يلي طريقة عمل أرضيات الإيبوكسي وتركيبها على الخرسانة، وأهم النقاط الواجب مراعاتها عند البدء في عملية طلاء الإيبوكسي:

تجهيز الأرضية: يقوم الفريق الخاص بشركة البروج كلين بتجهيز الأرضية أولًا قبل البدء في طلائها بالإيبوكسي، حيث أنه من الواجب أن تكون الأرضية خالية تمامًا من الأوساخ كالشحوم والمياه والأتربة وذلك حتى يتم تنفيذ أرضيات الايبوكسي بكفاءة عالية، كما يجب أيضًا التأكد من عدم وجود أية شروخ أو كسور في الخرسانة، فيتم معالجة أية شروخ تكون موجودة في الأرضية أولا.

التأكد من درجة حرارة الوسط المحيط: يتم التأكد من الظروف المحيطة للمكان والتي أهمها درجة الحرارة فيجب أن تكون درجة الحرارة ملائمة للنوع المستخدم من الايبوكسي، الأمر الذي من شأنه أن يحسن من جودة عملية التركيب.

السرعة: يجب مراعاة عنصر السرعة عند تنفيذ أرضيات الإيبوكسي وذلك لأن مادة الإيبوكسي تتصلب بعد وقت معين مما يؤدي إلى تلفها، وبالتالي يجب مراعاة السرعة في التنفيذ لضمان عدم تلف الأرضية ودوامها لأطول فترة ممكنة.

مادة البرايمر: بعد الإنتهاء من عملية تجهيز الأرضية الخرسانية يتم طلاء الأرضية بمادة البرايمر ثم يتم تركها بعض الوقت حتى تجف وذلك قبل البدء في الطلاء بالايبوكسي.

طلاء الايبوكسي : بعد ذلك يتم وضع طلاء الإيبوكسي، ثم يتم استخدام المساحة لتوزيع طبقة الايبوكسي على الأرضية بالكامل.

تنفيذ وتوريد دهانات الايبوكسي

تتميز شركة البروج كلين بالكثير من المميزات التي جعلتها أفضل شركة تنفيذ وتوريد دهانات الايبوكسي بجدة، فنحن نقدم لكم أفضل خدمة تركيب ايبوكسي بالمصانع والمحلات التجارية وكذلك المستودعات، حيث يتوفر لدينا فريق متخصص وخبيرة ومدرب على أعلى مستوى، كما أننا نقدم لكم خدماتنا بأسعر مناسبة جدًا، ويمكنك الإتصال بنا من خلال الأرقام الموضحة أمامكم.

رقم الهاتف : 0500041398

Call Now Button