• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

شركة تنسيق حدائق بجدة

تم اضافة المقال يوليو 27, 2019 وتحت قسم البروج كلين

البروج كلين شركة تنسيق حدائق بجدة 0500041398 – تعد الحدائق من أفضل الأماكن للاسترخاء والحصول على هواء منعش وجو جميل، ولذا فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن شركة تنسيق حدائق من أجل إنشاء حديقة حول المنزل للتنزه فيها بين كل وقت وآخر، ونحن في شركة البروج كلين نقدم لكم خدمة تنسيق حدائق بجدة على أعلى مستوى وبأنسب الأسعار، وفيما يلي نستعرض معكم أهم مميزات شركة البروج كلين والخدمات التي تقدمها في تنسيق الحدائق.

أهمية وفوائد إنشاء حديقة حول المنزل

وفيما يلي نتعرف أولًا على أهمية إنشاء حديقة حول المنزل وأهم الفوائد التي تعود علينا من الحدائق:

  • تبعث الحدائق المنزلية والمناظر الخضراء الشعور بالراحة والهدوء عند النظر إليها، فقد أثبتت بعض الدراسات أن مشاهدة المناظر الخضراء من شأنه أن يبعث في النفس الطمأنينة ويساعد على الإسترخاء.
  • تعد الحديقة مكانًا مناسبًا للتنزه وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، فقد انتشرت الملوثات كثيرًا في البيئة وخاصة في الأماكن الصناعية، إلا أن النباتات الطبيعية الموجودة في الحدائق تساعد على التقليل من هذه الملوثات، فالنباتات تمتص الغازات الضارة وتخرج بدلًا منها غاز الأكسجين مما يجعل من الحديقة مكانًا رائعًا وآمنًا لقضاء الوقت واستنشاق الهواء المنعش والصحي، وهذا ما يدعو إلى الإستعانة بشركة تنسيق حدائق بجدة لإنشاء حديقة للمنزل.
  • تعد الحديقة مكانًا مناسبًا للأطفال للعب والتنزه بدلًا من اللعب في الشارع، فالحديقة توفر الأمان للأطفال، كما يمكن وضع بعض أدوات اللعب الخاصة بالأطفال في الحديقة مثل الأراجيح والألعاب وما إلى ذلك من الأشياء التي تساعد الأطفال على المرح وقضاء الأوقات الجميلة.
  • تضفي الحديقة على المنزل منظرًا رائعًا وتعكس انطباعًا جيدًا عن الأشخاص الذين يعيشون فيها، فهي تكون الواجهة الأولى التي يراها الضيوف عن دخول المنزل، كما أنها من أساسيات البيت الراقي.
  • أثبتت بعض الدراسات أن الحدائق تساعد على حل المشاكل وتعزيز المناقشة بين الأطراف المختلفة وذلك عن طريق مناقشة الأمور أثناء التنزه في الحدائق.
  • يفضل الكثير من الأشخاص ممن يمتلكون حدائق في منزلهم تناول الطعام وقضاء الأوقات في الحديقة بدلًا من الجلوس في المنزل.
  • يفضل الكثير من الطلاب مراجعة المناهج الدراسية في الحدائق وذلك لأنها تساعد على التركيز وزيادة معدل التحصيل الدراسي، فالحدائق يوجد بها كمية كبيرة من الأكسجين التي تنتج من عملية البناء الضوئي التي تقوم بها النباتات في أشعة الشمس مما يساعد على تنشيط العقل ويزيد من اليقظة والإنتباه.
  • تساعد الأشجار وخصوصًا الطويلة على التقليل من آثار الرياح والرمال والأتربة، مما يساعد على حماية المنزل من كل هذه الأضرار.

 

تصميمات الحدائق التي تقدمها شركة البروج كلين

شركة تنسيق حدائق بجدة

وبعدما تعرفنا على أهمية الحديقة وفوائدها التي تعود على الأشخاص الذين يعيشون في المنزل، نقدم لكم في السطور التالية تصميمات الحدائق التي تقدمها لكم شركة البروج كلين أفضل شركة تنسيق حدائق بجدة، وكل تصميم من التصميمات التالية يتناسب مع بعض المنازل ولكنه لا يتناسب مع منازل أخرى ولذا فإن مهندسينا يقومون بعمل رسم تخطيطي للحديقة قبل إنشائها وذلك لإتاحة الفرصة الأكبر لعملائنا لإختيار التصميم المناسب لهم، وإليكم فيما يلي أهم وأجمل التصميمات الخاصة بالحدائق:

  • الحديقة الفرنسية: تعد الحدائق الفرنسية من الحدائق البسيطة والهادئة، فهي تتناسب مع المنازل البسيطة، إذا أن هذه الحدائق تمتاز بأنا لا تحتوي على الكثير من الأشجار والنباتات، فهي ليست مثل بعض أنواع الحدائق الأخرى التي تتميز بأنها تكون مليئة بالأشجار وأحواض الورود، ولكن ما يميز هذه الحديقة هو أنها تكون مغطاة بكاملها بالنجيل الأخضر كما أنها تحتوي على بعض البرك المائية، ويوجد بها أماكن للجلوس والإسترخاء.
  • الحديقة الانجليزية: تتميز هذه النوع من الحدائق بالبساطة أيضًا مثل الحديقة الفرنسية، ولكن مع بعض الاختلافات في التصميم وتوزيع الأشجار والنباتات في الحديقة، فالحديقة الإنجليزية تتميز بأنها تكون متناثرة بعض الشئ، فلا يتم توزيع الأشجار بنمط معين وإنما تتسم بالعشوائية التي لا تخل بالمنظر مع الحفاظ على جمال الحديقة وروعتها.
  • الحديقة اليابانية: تتناسب هذه الحديقة مع المنازل الكبيرة إذا أنها تحتاج لمساحة كبيرة، فهي تحتوي على الكثير من التفاصيل التي تحتاج إلى توزيع متقن، فهذا النوع من الحدائق يتميز بوجود التلال وشلالات المياة، كما أن هذه الحديقة تتميز بأنها تكون كثيفة الأشجار بعكس الحدائق الفرنسية والإنجليزية، والأشجار التي تكون في هذه الحديقة تتميز بكبر حجمها مثل أشجار الصفصاف وبعض أنواع الأشجار الأخرى.
  • الحديقة الأسبانية: تتميز الحديقة الإسبانية بإحتوائها على الكثير من الورود والأزهار، وبعض الأشجار الطويلة، وتعد من أشهر أنواع الحدائق، وهي أقرب إلى الذوق العربي من غيرها من أنواع الحدائق يتم تغطية أرض الحديقة ببلاط الفسيفساء كما تتنوع فيها ألوان وأشكال الورود والأزهار لإكساب الحديقة منظرًا جماليًا رائعًا.

مميزات شركة البروج كلين

وبالرغم من وجود الكثير من شركات تنسيق حدائق بجدة إلا أنه ليست كل هذه الشركات مميزه، ونحن في شركة البروج كلين نقدم لكم خدمة تنسيق الحدائق بأفضل الأسعار مع تقديم خدمة ممتازة ومناسبة للجميع، وإليكم فيما يلي أهم المميزات التي تتميز بها شركة البروج كلين عن غيرها من الشركات والتي جعلتها أفضل شركة تنسيق حدائق بجدة:

  • لدينا فريق متخصص من المهندسين والعمال لهم القدرة على تنسيق الحدائق بإتقان، فالفريق الخاص بنا مدرب جيدًا على تنسيق الحدائق كما أن مهندسينا على مستوى عالي من الخبرة والتميز وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة لعملائنا.
  • نوفر لكم أفضل وأجود أنواع النباتات والشتلات والنخيل، بالإضافة إلى توفر الكثير من أنواع الأشجار المثمرة لدينا.
  • نوفر جميع أنواع الديكور والزينة الخاصة بالحديقة وذلك بهدف تزيين الحديقة وجعلها جميلة، كما نوفر تصميم ممرات بمختلف أنواعها وبأجمل وأحدث التصاميم.
  • نقدم لكم خدمة صيانة الحدائق بأعلى مستوى وذلك من أجل الحفاظ على شكل الحديقة ومنظرها الرائع على الدوام، كما نوفر لكم أنظمة ري حديثة وسهلة في التعامل معها.

 

خطوات تصميم الحديقة المنزلية من شركة تنسيق حدائق بجدة

شركة تنسيق حدائق بجدة

وإليكم فيما يلي أهم الخطوات التي تقوم بها شركة البروج كلين عند إنشاء وتنسيق الحدائق:

  • تعد خطوة دراسة الأرض والمكان الذي سيتم إنشاء الحديقة فيه من أهم الخطوات عند إنشاء الحديقة، فتوفير المعلومات اللازمة عن التربة وخصائصها يساعد بشكل كبير على اختيار النباتات المناسبة للتربة، كما يساعد ذلك في معالجة مشاكل التربة التي لا تكون مناسبة للزراعة أو استبدالها بتربة مناسبة وجدية لزراعة النباتات المختلفة، حيث أن الزراعة على تربة غير مناسبة من شأنه أن يؤدي إلى تدهور النباتات والأشجار المزروعة عليها.
  • بعد جمع المعلومات اللازمة عن التربة يتم البدء في التخطيط لإنشاء حديقة على الأرض وذلك بما يتناسب مع الأرض والمكان المحيط بها، كما يتم مراعاة التكلفة التي يحددها العميل بحيث لا يتم تجاوز هذه التكلفة، فيقوم الفريق الخاص بنا بمحاولة إنشاء حديقة جميلة في حدود المبلغ الذي يدفعه العميل نظير ذلك.
  • نقوم باختيار التصاميم المناسبة والتي تتناسب مع ذوق العميل واختياره كما نقوم باختيار النباتات والأشجار المناسبة للزراعة في المكان.

أفضل وأرخص شركة تنسيق حدائق بجدة

تعمل شركة البروج كلين دائمًا على تقديم أفضل خدمة لعملائها وذلك بأسعار تناسب الجميع، فنحن نقدم لكم خدمة تنسيق الحدائق بجدة والعديد من الخدمات الأخرى مثل تنظيف وصيانة حمامت السباحة وتركيب المكيفات وتصليحها والكثير من الخدمات الأخرى على أعلى مستوى، فنحن نسعى دائمًا لإرضاء عملائنا، يمكنكم الإتصال بنا من خلال وسائل التواصل المتاحة في الموقع ونحن في خدمتكم دائمًا.

رقم الهاتف: 0500041398

Call Now Button