• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

تركيب وصيانة مكيفات بجدة

تم اضافة المقال يوليو 22, 2019 وتحت قسم البروج كلين

البروج كلين أفضل شركة تركيب وصيانة مكيفات بجدة 0500041398 – مرحبا بك في شركة البروج كلين والتي تقدم لكم الخدمات المنزلية بأفضل جودة وعلى أعلى مستوى ، ومن الخدمات التي نقدمها لكم بكفاءة عالية هي خدمة تركيب وصيانة مكيفات بجدة، فأجهزة التكييف أصبحت من الأجهزة الأساسية في كل منزل وخصوصًا مع الإرتفاع الحاد في درجات الحرارة.

وقد تتعرض أجهزة التكييف إلى تلف من حين إلى آخر ونحن في شركة البروج كلين نقدم لكم خدمة تركيب وصيانة المكيفات بجميع أنواعها مثل مكيفات سبليت والمكيفات المركزية وغيرها، بكفاءة عالية ونضمن لكم عدم تلفها مرة أخرى.

أسباب تلف التكييفات

وفيما يلي نقدم إليكم أهم الأسباب التي تؤدي إلى تلف التكييفات والتي يمكنكم تجنبها للحفاظ على التكييف وتجنب تلفه، وهذه الأسباب ما يلي:

  • الإهمال في صيانة التكييف بانتظام كل فترة

يتطلب عمل التكييفات بكفاءة صيانة نظام التكييف بانتظام كل فترة معينة، فالتكييف قد تحدث به بعض المشاكل من حين إلى آخر وذلك يتطلب أحد الفنيين المتخصصين في اصلاح التكييفات كيف يقوم بذلك.

ونحن نقدم لكم في شركة البروج كلين خدمة إصلاح التكييفات بكفاءة عالية.

  • إهمال فلاتر الهواء لفترة طويلة

من الأخطاء الشائعة التي نقوم بها هو عدم تغيير فلاتر الهواء أو تنظيفها كل فترة معينة حيث ان فلاتر الهواء تصبح متسخة بمرور الزمن وذلك وذلك بسبب الملوثات الموجودة في الهواء من الغبار والأتربة وغيرها، وهذا بدوره يؤدي إلى تراكم الثلوج على المبخر وبالتالي نلاحظ نزول الماء وتساقطة من جهاز التكييف، ولذا ينبغي تغيير الفلاتر كل فترة معينة للحفاظ على عمر التكييف وكفاءته، ونظرًا لكوننا شركة متخصصة في تركيب وصيانة مكيفات فيمكنك طلب تغيير الفلتر الخاص بك من شركة البروج كلين فنحن نقدم لكم خدمة تغيير الفلاتر بكفاءة عالية وبأفضل الأسعار.

  • ضبط نظام التكييف على درجات حرارة منخفضة جدًا

يقوم الكثير من الناس بالوقوع في خطأ من الأخطاء الفادحة التي لها أضرار صحية كما أن لها اضرارًا على نظام التكييف وهذا الخطأ هو خفض درجة حرارة التكييف بشكل مبالغ فيه وخصوصًا عند ارتفاع درجات الحرارة فعند خفض درجة حرارة التكييف جدا فإن ذلك يقلل من عمرها الافتراضي كما أن ذلك يزيد من فاتورة الكهرباء فضلا عن أنه يؤدى إلى العديد من الأضرار الصحية، لذلك فمن الجيد ضبط منظم الحرارة على درجات حرارة معتدلة وليست منخفضة جدًا فذلك يساعدك على زيادة عمر التكييف الافتراضي والتقليل من فاتورة الكهرباء وتجنب الأضرار الصحية الناتجة عن الانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

  • ارتفاع درجة حرارة الغرفة المراد تبريدها

إن ارتفاع درجة حرارة الغرفة المثبت فيها التكييف والتي يراد تبريدها أو كبر المساحة التي يعمل فيها المكيف بالنسبة لكفاءته يؤدي إلى التقليل من العمر الإفتراضي للتكييف ولتجنب ذلك يجب إغلاق النوافذ والستائر عند استخدام التكييف ومنع أشعة الشمس من الدخول إلى الغرفة فذلك يساعد على عمل التكييف بجودة هو كفاءة عالية كما انة يزيد من العمر الافتراضي للتكييف.

الخدمات التي تقدمها شركة البروج كلين

صيانة مكيفات بجدة

تقدم شركة البروج كلين العديد من الخدمات في مجال تركيب وصيانة المكيفات بجدة حيث تعد الشركة من افضل شركات اصلاح وتركيب التكييفات في جدة ونحن في شركتنا نقدم لكم العديد من الخدمات وأهمها مايلي:

تركيب التكييفات:

إن تركيب التكييفات يحتاج إلى أشخاص فنيين متخصصين لهم القدرة على تركيب التكييف بكفاءة عالية لضمان عدم حدوث مشاكل في المستقبل، فتركيب التكييف عملية هامة تحتاج إلى تركيز وإتقان شديد.

وتعد شركة البروج كلين من الشركات المتخصصة في تركيب وإصلاح التكييفات فنحن لدينا فنيين متخصصين لهم القدرة على تركيب التكييفات وتثبيتها وتشغيلها بكفاءه عالية.

صيانة المكيفات وإصلاحها:

نقدم لكم في شركة البروج كلين خدمة إصلاح التكييفات بمختلف أنواعها فهناك العديد من الأعطال التي قد تصيب التكييفات من حين إلى آخر بسبب ارتفاع درجة الحرارة أو تلوث الهواء الذي يؤدي إلى انسداد الفلتر.

ومن هذه الأعطال هو ضعف كفاءة التكييف وتراكم الثلج على المبخر وسقوط المياه من جهاز التكييف والذي يحدث بسبب انسداد الخرطوم الخاص بعملية تصريف المياة كما أن المبخرة الخاصة بالتكييف قد تتوقف عن العمل الأمر الذي يؤدي إلى تعطل التكييف.

ومن الاعطال التي قد تصيب التكييف أيضًا هو تلف المروحة الخاص بمكثف التكييف وارتفاع صوت الضاغط وكذلك ارتفاع درجة حرارته.

ونحن في شركة البروج كلين نقدم لكم خدمة إصلاح كل هذه الاعطال بجودة عالية وكفاءة، فنحن لدينا فريق متخصص وبامكاننا اصلاح الاعطال في أسرع وقت وبأقل تكلفه.

تركيب واصلاح التكييفات بجميع أنواعها:

نقدم لكم في شركة البروج كلين خدمة اصلاح المكيفات بجميع أنواعها، فيمكننا إصلاح مكيفات الشباك والتكييف المركزي وكذلك مكيفات سبليت فشركتنا تعد من أفضل شركات تصليح مكيفات سبليت بجدة، فنحن لدينا فريق متخصص وعالي الكفاءة في تركيب التكييفات وإصلاحها وخاصة تكييفات سبليت نظرا لأنها التكييفات الأشهر في جدة فنحن نوفر لكم خدمة تصليح مكيفات سبليت بكفاءة عالية وصيانة جميع الأعطال وتغيير جميع قطع الغيار الخاصة بمكيفات سبليت وأي نوع آخر من المكيفات بكفاءة عالية وبأسعار تنافسية، فشركتنا تعد أرخص شركة صيانة مكيفات بجدة.

مميزات شركة البروج كلين في تركيب وصيانة التكييفات

تركيب وصيانة مكيفات

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي جعلتها من أفضل شركات تركيب وصيانة المكيفات بجدة ومن هذه المميزات ما يلي:

  • تقدم شركة البروج كلين خدمة إصلاح جميع اعطال التكييفات وكذلك تغيير جميع قطع الغيار التالفة وذلك لجميع أنواع التكييفات وبكفاءة عالية.
  • تعد شركة البروج كلين أرخص شركة صيانة مكيفات بجدة كشري تقوم بإرسال فنيين اصلاح التكييفات بكفاءة عالية وبأسعار تنافسية تناسب جميع عملائنا.
  • تركيب وصيانة مكيفات سبليت: تعد مكيفات سبليت من أشهر واكثر أنواع التكييفات إستخداما في جدة ولذلك فنحن نقدم لكم خدمة تصليح مكيفات سبليت بجدة من خلال فريق فني متخصص في صيانة مكيفات سبليت.

أفضل شركة تركيب وصيانة مكيفات بجدة

شركة البروج كلين من أفضل وأرخص شركات صيانة مكيفات بجدة، فكما ذكرنا لكم نقوم بإصلاح جميع انواع التكييفات بجميع أعطالها، كما يمكننا تغيير جميع قطع الغيار التالفة مثل الفلاتر وغيرها وذلك بأسعار تنافسية مناسبة لجميع العملاء، حيث أن التكييفات تحتاج إلى صيانة دائمة ودورية، وبالتالي فإن ارتفاع أسعار الصيانة قد يؤدي إلى إرهاق العميل ولذا فنحن نهتم دائما بصيانة المكييفات بأعلى كفاءة وبأسعار تنافسية وذلك في سبيل إرضاء عملائنا.

يمكنك الاتصال بنا في اي وقت ونحن في خدمتك دائمًا.

Call Now Button