• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

شركة عزل خزانات بمكة

تم اضافة المقال ديسمبر 28, 2019 وتحت قسم البروج كلين
أفضل شركة عزل خزانات بمكة

أفضل شركة عزل خزانات بمكة : تعتبر الخزانات هي المصدر الأول للمياة في المنازل، وهذا ما يستدعي العناية الكبيرة بالخزانات، نظرًا لأن أي  ضرر يحدث بها سوف يؤدي إلى تلوث المياه الموجودة بالخزان وبالتالي حدوث ضرر وتسمم للأشخاص الذين يشربون من هذه المياة.

ونظرًا لأن الخزانات تكون مصنوعة من مواد معدنية أو من الخرسانة، فإنه يجب عزل الخزان لكي يتم منع تفاعله مع جدار الخزان من الداخل مما يضمن سلامة المياة وعدم تلوثها، ونحن نقدم لكم في شركة البروج كلين، أفضل خدمة عزل الخزانات عن طريق استخدام مواد عزل متينة وأصلية، كما أن لدينا فريق متخصص وخبير بطرق وأساليب عزل الخزانات.

فوائد عزل خزانات المياة | شركة عزل خزانات بمكة

إن عزل الخزانات هو أمر هام جدًا لضمان سلامة المياة،وليس هذا وفقط بل إن هناك العديد من الفوائد الأخرى التي يمكن الحصول عليها من خلال عزل خزانات المياة، وإليكم فيما يلي أهم هذه الفوائد:

حماية الماء من التلوث

تعد هذه الفائدة هي أهم فائدة من عزل الخزانات، فالمياة الموجودة داخل الخزان يمكن أن تتفاعل مع جدار الخزان سواء كان الخزان مصنوعًا من المعدن، أو الخرسانة التي تحتوي على الحديد.

يعمل عزل الخزانات بمواد جيدة ومناسبة على حماية الماء من التفاعل مع الحديد أو الصدأ، وهذا ما يوفر الأمان لسكان المنزل.

حماية الخزان من التلف

وتعد هذه الفائدة مرتبطة بالفائدة الأولى بشكل كبير، فعندما نقوم بعزل الخزان، فإن ذلك يوفر الحماية لجدار الخزان من الداخل ضد التآكل والصدأ، وهذا ما يساعد على إطالة عمر الخزات لفترة طويلة.

حماية المبنى

وهذه من الفوائد التي يمكن تحقيقها من وراء عزل الخزانات أيضًا، وذلك لأنه عندما نقوم بعزل المياة الموجودة بالخزان، فإن هذا العزل يمنع تسرب المياة للخارج وبالتالي، لا تؤثر هذه المياة على الخرسانة، أما إذا لم يتم عزل الخزان، فإن المياة قد تتسرب منه وهذا ما يؤدي إلى الإضرار بالخرسانة المحيطة وبالتالي تهدم وانهيار المبنى.

أنواع عزل الخزانات لدى شركة البروج كلين | افضل شركة عزل خزانات بمكة

أفضل شركة عزل خزانات بمكة

توجد هناك العديد من أنواع العزل الخزانات، حيث يستخدم كل نوع منها لهدف معين، كما يتم تحديد النوع المناسب إعتمادًا على العديد من العوامل، وإليك فيما يلي أهم أنواع عزل الخزانات التي نقدمها لكم في شركة البروج كلين.

العزل المائي: ويهدف هذا النوع من العزل إلى منع الماء من التسرب إلى خارج الخزان كما يمنع هذا النوع من الهزل تفاعل الماء مع جدار الخزان، ويستخدم هذا العزل من اجل الحفاظ على سلامة المياة وحمايتها من التلوث، وكذلك حماية الخرسانة من التلف بسبب تسرب الماء.

اقرأ أيضًا : شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة

العزل الحراري: وهو النوع الثاني من العزل ويتم هذا العزل بهدف الحفاظ على درجة حرارة الماء داخل الخزان، حيث يساعد هذا النوع على حماية الخزان من حرارة الشمس وحرارة الجو الخارجي بشكل عام، مما يساعد على حماية درجة حرارة الماء داخل الخزان بحيث تكون ثابتة.

المواد التي تستخدم في عزل الخزانات

تعد المواد التي تستخدم في عزل الخزانات من الأشياء التي يجب الإهتمام بها كثيرًا، ونحن في شركة البروج كلين نهتم بهذا الأمر كثيرًا، فنحن نستخدم أجود المواد المستوردة من أوروبا لعزل الخزانات، وإليكم فيما يلي أهم المواد التي نستخدمها في عزل الخزانات:

مادة الايبوكسي: وهي من أشهر المواد المستخدمة في العزل، وذلك لأنها تساعد بشكل كبير على منع تسرب الماء مطلقًا، وحيث أن شركة البروج كلين تعد أفضل شركة عزل خزانات بمكة، فإننا نحرص دائمًا على استخدام أفضل المواد في جميع خدماتنا.

العزل بمادة الحقن: حيث يتم استخدام مادة كاربونيت وحقن الخزان بها، وتساعد هذه المادة على عزل حرارة الخزان عن البيئة الخارجية والحفاظ على درجة حرارة الماء ثابتة.

مواد العزل الأسمنتي: وهي عبارة عن مواد تستخدم لعزل الخزانات وخصوصًا المصنوعة من الخرسانة، وكذلك تستخدم هذه المواد في عزل الأسطح الخرسانية، مما يوفر الحماية والأمان بشكل كبير لهذه المواد.

مميزات أفضل شركة عزل خزانات بمكة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل خزانات بمكة فلن تجد أفضل من شركة البروج كلين، وهذا بفضل المجهودات التي نبذلها دائمًا في تطوير شركتنا من أجل تقديم أفضل خدمة لعملائنا، فجميع العملاء الذي قدمنا لهم خدماتنا يشهدون لنا بالتميز والثقة.

إليكم فيما يلي اهم مميزات شركة البروج كلين والتي من افضل شركات العزل في مكة:

أسعار رخيصة: إن عزل الخزانات هو أمر ضروري جدًا بالنسبة لجميع البيوت، ومن المؤكد أنك تبحث عن شركة عزل خزانات وتكون ذات سعر مناسب، حيث أن هناك بعض الشركات التي تبالغ في أسعارها، ومع ذلك فإن شركة البروج كلين تقدم لك أرخص أسعار عزل الخزانات، مع الحفاظ على جودة الخدمة.

إستخدام أفضل مواد العزل: إن المواد المستخدمة في عزل الخزانات تحتاج إلى عناية كبيرة في اختيارها، وهذا ما نهتم به في شركة البروج كلين، حيث نقوم بتصنيع واستيراد أفضل مواد العزل والتي تعمل لأطول فترة ممكنة دون تلف، أي أنك لن تحتاج إلى تغييرها بعد ذلك مطلقًا، كما أنها لن تؤدي إلى تسرب الماء أو الحرارة من الخزان.

خطوات عزل الخزانات بمكة بالتفصيل 

تعد عملية عزل الخزانات عملية صعبة وتحتاج إلى فريق فني ومدرب على أعلى مستوى، وسوف نقدم لكم فيما يلي شرح مختصر وبسيط لأهم الخطوات التي نقوم بها أثناء عملية عزل الخزانات بمكة في شركة البروج كلين أفضل شركة عزل خزانات بمكة من خلال فريق العمل الخبير والمتدرب:

تجهيز الخزان

في البداية وقبل القيام بعملية العزل يجب التأكد من تجهيز الخزان تمامًا، حيث يتم تفريغ الخزان من الماء وذلك لكي تتم عملية العزل بشكل جيد، حيث أن ترك الماء في الخزان سوف يؤدي إلى تلف مادة العزل بعد فترة قصيرة، ولذا فنحن نقوم أولًا بتفريغ الخزان وتجفيفه من خلال أدوات ومعدات حديثة لكي نضمن دوام مواد العزل إلى الأبد.

إصلاح الخزان

إذا كان هناك أي تلف في الخزان فإن ذلك يتطلب إصلاحه اولًا قبل البدء في عملية العزل، وذلك لكي يتم العزل بشكل سليم وبدون مواجهة أية مشاكل.

عملية العزل

بعد الإنتهاء من تجهيز الخزان بشكل تام، تبدأ الآن عملية العزل حيث نقوم بعمل الطبقات العازلة على الخزان بالتدريج، كما نقوم بلصقها بالخزان جيدًا حتى لا تتلف.

مرحلة الإختبار

وأخيرًا وبعد الإنتهاء من جميع خطوات عزل الخزان لم يتبقى إلا خطوة الإختبار، حيث نقوم باختبار عزل الخزان بشكل دقيق جدًا، لكي لا نسمح للماء بالخروج من أي مكان في الخزان.

اقرأ أيضًا : شركة تنفيذ ارضيات ايبوكسي بمكة

أرخص شركة عزل خزانات بمكة

بالرغم من الجودة العالية التي تقدمها لكم شركة البروج كلين، إلا أننا لا نقدم خدماتنا بأسعار خيالية مثل بعض الشركات، فنحن نعمل دائمًا على إرضاء العميل من خلال الأسعار الجيدة والمناسبة، بالإضافة إلى الكفاءة والجودة في تقديم الخدمة، يمكنك الآن التواصل معنا من خلال الرقم التالي وسوف نقوم بالرد عليكم فورًا.

رقم الهاتف : 0500041398

Call Now Button