• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة

تم اضافة المقال ديسمبر 28, 2019 وتحت قسم البروج كلين
شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة

شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة : يعتبر فصل الصيف من من الفصول المفضلة لدى الكثيرين، حيث يعد الصيف هو الوقت الأمثل لممارسة السباحة والاستمتاع بالمياة الجميلة، وبالرغم من ذلك فإن استخدام المسابح في فصل الصيف يؤدي إلى اتساخها وانتشار الميكروبات فيها بمرور الوقت.

لذا فإنه من اللازم في فصل الصيف الإهتمام بتنظيف المسابح وصيانتها، وهذا ما نقدمه لكم في شركة البروج كلين، حيث نوفر لكم خدمة تنظيف وصيانة المسابح بمكة، من خلال أساليب وأدوات متطورة جدًا وذلك من أجل تحقيق أعلى كفاءة في التنظيف.

لماذا يجب تنظيف المسابح باستمرار؟

إن استخدام المسابح لفترات طويلة دون تنظيفها يؤدي إلى انتشار الفيروسات والبكتيريا بها، فبالرغم من وجود الفلاتر في المسابح والتي تكون مسئولة عن تنظيف المياة وتعقيمها إلا أن هذه الفلاتر تتعرض في كثير من الأحيان للتلف، وهذا الأمر يؤثر بالسلب على صحة الإنسان نظرًا لأن ذلك يؤدي إلى انتقال الأمراض وما إلى ذلك، إذًا فالإهمال في حمامات السباحة يؤثر كثيرًا على صحة كل من يسبح في هذه المياه.

أما عند الإهتمام بتنظيف المسابح فإن هذا يساعدك على تجنب أية أمراض قد تصيبك بسبب المياة الملوثة، فنحن في شركة البروج كلين نوفر لكم خدمة تنظيف وصيانة المسابح على أعلى مستوى، حيث نقوم باستخدام المواد المطهرة والأجهزة الحديثة لتنظيف المسابح تمامًا بدءًا من الملوثات كبيرة الحجم مثل الأكياس وغيرها، وانتهاءًا بالكائنات الدقيقة كالمكيروبات والفيروسات وما إلى ذلك.

لذلك لا تقلق أبدًا بشأن نظافة حمام السباحة الخاص بك، فنحن سنوفر عليك العناء والمشقة من خلال الفريق الفني الخاص بنا، والمدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والإحترافية.

مميزات شركة البروج كلين في تنظيف المسابح

تتميز شركة البروج كلين بالكثير من المميزات التي يبحث عنها العملاء دائمًا، بدءًا من تقديم خدمة بجودة عالية واحترافية تامة ومرورًا بسرعة التنفيذ والإتقان في الخدمة وانتهاءًا بالأسعار المناسبة والرخيصة لعملائنا الكرام.

كما نحرص دائمًا في شركة البروج كلين على استخدام أفضل المعدات الحديثة والأدوات المستوردة من الخارج من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة لعملائنا، هذا بالإضافة إلى فريق عمل متخصص وخبير بطرق تنظيف المسابح وصيانتها.

ونوفر لكم جميع أنواع الصيانة للمسابح، حيث يمكننا إصلاح الفلاتر الخاصة بالمسابح ومعالجة تشقق الجدران وما إلى ذلك.

الأجهزة التي نستخدمها في تنظيف وصيانة المسابح بمكة

وكما ذكرنا لكم فنحن نقوم باستخدام أفضل الأدوات الحديثة والمتطورة من أجل ضمان تقديم أفضل خدمة على الإطلاق، وإليكم فيما يلي أهم الأجهزة والأدوات التي نستخدمها في شركة البروج كلين:

نقوم باستخدام اجهزة تطهير وتعقيم حديثة ومتطورة جدًا للقضاء على أية بكتيريا أو فيروسات تعلق في مياة المسابح.

تستخدم أجهزة الشفط الحديثة المستوردة من الخارج من أجل شفط المياه من المسابح وتفريغها، ثم البدء بتنظيفها بعض ذلك من خلال إزالة الأتربة والنباتات من الجدران.

بعد ذلك نقوم باستخدام أجهزة التنظيف بالبخار وذلك من أجل تعقيم حمام السباحة تمامًا من الفيروسات والميكروبات.

نستخدم بعض المواد المطهرة والآمنة على صحة الإنسان من أجل تعقيم المياه، مثل الكلور حيث نقوم بوضع نسبة معينة وأمنة منه في المياة وذلك من أجل تطهير المياة دون إلحاق أي ضرر بالإنسان.

هناك العديد من الأدوات الأخرى التي نستخدمها عند الحاجة إليها، مثل المكانس والفرشاة العريضة بالإضافة إلى الأذرع الطويلة وبعض الأدوات الأخرى وذلك من أجل ضمان تنظيف المسبح تمامًا وتطهيره من أي عوالق تكون بها.

أسعار تنظيف وصيانة المسابح بمكة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة بأسعار مناسبة ورخيصة فلا تقلق لهذا الأمر، فنحن نوفر لكم أفضل خدمة بكفاءة عالية وبأفضل جودة مقابل أسعار رخيصة وغير مبالغ فيها كما تفعل بعض الشركات، فنحن هدفنا الأول والأخير هو إرضاء عملاؤنا وتوفير أفضل خدمة لهم بأسعار جيدة.

خطوات تنظيف وصيانة المسابح في شركة البروج كلين

شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة

فيما يلي سنوضح لكم خطوات تنظيف المسابح بالتفصيل وبشكل مبسط كي تتمكن من فهم ما يحدث في حمام السباحة بالتفصيل، إليكم الخطوات فيما يلي:

بعد قيام العميل بطلب الخدمة منا، نقوم فورًا بالتوجه للمسبح المراد تنظيفه، حيث نقوم بدراسة المكان أولًا بالتفصيل وتحديد مساحة المكان والتكلفة المتوقعة له، ثم بعد ذلك نبدأ بخطوات التنظيف كما يلي:

في البداية يجب تنظيف المسبح تمامًا من الماء وذلك لكي نقوم بتنظيف الأرضية والجدران ومواسير المياه في المسبح.

تستخدم العديد من المواد المطهرة من أجل تنظيف المسبح مثل مادة الهيدروكلوريك مع الماء وذلك لتنظيف الجدران والأرضية تمامًا وجميع أجزاء المسبح،والتخلص من أي ميكروبات أو فيروسات في المسبح.

بعد ذلك يتم تنظيف مواسير المياه من خلال ضخ المياة فيها بضغط عالية كما يتم إضافة ما]m الأسيد للمياة وذلك لإزالة أي مادة تعلق في المواسير، وبذلك يتم تنظيف المواسير من الأتربة والعوالق وغيرها.

ويتبقى الآن خطوة واحدة قبل ملئ المسبح بالماء مرة أخرى وهي خطوة تعقيم المسبح بالكلور وأجهزة البخار والماء المخلوط بالأسيد، وبعض المواد الأخرى وذلك للتأكد من خلوه من أي فيروسات او بكتيريا قد تضر بالإنسان.

صيانة المسابح في شركة البروج كلين | شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة

تتعرض أجزاء المسبح المختلفة للكثير من المشاكل والأعطال بين حيث وآخر، ومن هذه الأجزاء مثلًا مضخة المياة والتي قد تعلق فيها الرمال والأتربة، كما أن المصفاة والفلاتر قد تتعرض لأي مشاكل أيضًا، ولكن مع شركة البروج كلين لا تقلق فنحن سوف نعمل على إصلاح هذه المشاكل تمامًا كالآتي:

نقوم بإصلاح مضخة المياه وتنظيفها من أية رمال أو أتربة قد تعلق بها، حيث يمكننا تقديم الصيانة الدورية والشامل للمضخات.

وبالنسبة لجدران المسابح فقد تتعرض للتشقق أو التلف، كما أنها تفقد بريعا وروقانها بسبب تعلق الملوثات بها، وكل هذه المشاكل يمكن حلها تمامًا مع شركة  البروج كلين دون الحاجة إلى بذل الكثير من المجهود.

وأما بالنسبة لفلاتر المياة فنحن نوفر صيانة على أعلى مستوى للفلاتر نظرًا لأهميتها الكبيرة في تنظيف المياه وتطهيرها من أي ملوثات قد توجد بها وتضر بصحة الإنسان.

نقوم أيضًا بإضافة بعض المواد والمركبات التي تمنع نمو الطحالب والبكتيريا في المسبح مما يضمن عدم تلوث المسابح مرة أخرى بهذه الأشياء وبقائها نظيفة للأبد.

افضل شركة تنظيف وصيانة مسابح بمكة

الآن نكون قد ناقشنا معكم كل ما يخص تنظيف المسابح وصيانتها، وكما ذكرنا لكم فنحن نحرص دائمًا على تقديم أفضل خدمة لكم بأحدث الأجهزة التي ذكرناها لكم، كما نوفر لكم خدماتنا باسعار مناسبة رخيصة جدًا، يمكنك الآن التواصل معنا من خلال الرقم التالي وسوف نقوم بالرد عليكم فورًا.

رقم الهاتف: 0500041398

Call Now Button