شركة تنظيف وصيانة مسابح بجدة

 البروج كلين شركة تنظيف وصيانة مسابح بجدة 0500041398 – يعد فصل الصيف من الفصول المفضلة لدى الكثير من الأشخاص فمع ارتفاع درجة الحرارة في هذا الفصل يكثر استخدام حمامات السباحة ولذا ففي هذا الفصل تكثر الحاجة إلى تنظيف وصيانة المسابح فكثرة استخدام حمامات السباحة مع إهمال تنظيفها وصيانتها كل فترة معينة قد يؤدي إلى الإصابة بالكثير من الأمراض وخصوصًا إذا كان الحمام يستخدمه أكثر من شخص فقد يؤدي ذلك إلى انتقال الأمراض والعدوى كما أن ذلك يساعد على انتشار الأمراض الجلدية كالحساسية والإلتهابات وغيرها.

نقدم لكم في شركة البروج كلين خدمات تنظيف وصيانة مسابح بجدة بشكل متكامل، وفيما يلي نناقش معكم بعض المعلومات عن تنظيف المسابح والخدمات التي تقدمها الشركة ومميزات الشركة عن غيرها من الشركات.

أسباب تلوث المسابح

شركة تنظيف وصيانة مسابح

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تلوث المسابح والتي تجعل من الضروري البحث عن أفضل شركة تنظيف وصيانة مسابح كي تقوم بعملها في تطهير المسبح من كل الملوثات الموجودة به، وبما ان شركة البروج كلين من الشركات المتخصصة في تنظيف وصيانة المسابح فنحن نقدم لكم فيما يلي أهم الأسباب التي تؤدي إلى تلوث المسابح واتساخها:

ركود المياه لفترة طويلة: من المعلوم أن ركود المياة لفترة طويلة يؤدي بدوره إلى نتائج سلبية على الماء فالماء الراكد يعد من أنسب البيئات لنمو الفطريات والبكتيريا، وبالطبع فإن مياة المسابح تظل راكدة لعدة أيام مما يؤدي إلى نمو الكثير من البكتيريا فيها، وهذا ما يجعل من الضروري تحريك أو تغيير مياة المسابح كل فترة معينة، وكذلك الإستعانة بشركة تنظيف وصيانة مسابح كل فترة معينة وذلك بهدف الحفاظ على صحة الأشخاص الذين يستخدمون حمام السباحة.

تلوث الجو: من الممكن أن يؤدي تلوث الجو إلى انتقال الملوثات إلى الماء فالبكتيريا التي توجد في الهواء قد تسقط في الماء أحيانا مما يؤدي إلى تلوث الماء.

الإفرازات التي يفرزها جسم الإنسان: يخرج من جسم الإنسان أثناء السباحة العديد من الإفرازات مثل الدهون والزيوت والتي يؤدي تراكمها في الماء إلى بعض المشاكل وخصوصًا عند استخدام حمام السباحة لفترات طويلة من قبل الكثير من الأشخاص مما يتطلب تنظيف المسابح باستمرار.

أهمية تنظيف المسابح بانتظام كل فترة

إهمال تنظيف المسابح لفترة طويلة قد يؤثر بشكل كبير على صحة الأشخاص نتيجة تراكم المواد الضارة بالمسبح ولذا فيلزم تطهير المسبح باستمرار من خلال أفضل شركة تنظيف مسابح بجدة، حيث نساعدكم على بقاء المسابح نظيفة وآمنة وخالية من الأمراض ومن فوائد ذلك:

الحفاظ على صحة الأشخاص الذين يستخدمون المسبح ومنع انتقال الأمراض والعدوى.

الحفاظ على مياة المسبح نظيفة على الدوام، ومنع نمو البكتيريا ومسببات المرض بها.

تنظيف المسابح بانتظام يساعد على بقاء منظرها جميلًا وذلك من خلال إزالة القاذورات التي تسقط في المسبح.

كما أن هناك الكثير من الفوائد الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها من خلال تنظيف المسبح باستمرار.

مراحل التنظيف من شركة البروج كلين أفضل شركة تنظيف وصيانة المسابح

شركة تنظيف وصيانة مسابح بجدة

وفي سبيل إرضاء عملائنا وتقديم أجود خدمة لهم فنحن في شركة البروج كلين نقوم بالإعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات في تنظيف وصيانة المسابح وذلك من أجل التخلص من كل الملوثات التي تعلق بالماء وتنظيف المسبح تمامًا، وإليكم فيما يلي أهم المراحل والأجهزة التي تستخدمها شركة البروج كلين في تنظيف المسابح:

تفريغ المسبح باستخدام أجهزة الشفط: يستخدم الفريق الخاص بنا أجهزة الشفط لكي يتم تفريغ المسبح تمامًا من الماء في فترة وجيزة، ومن مميزات هذا الجهاز هو أنه يعمل على سحب الأوساخ والقاذورات العالقة بالمياة أيضًا، مما يجعله جهازًا هامًا في عملية تنظيف وصيانة المسابح.

تعقيم المسابح باستخدام جهاز البخار: جهاز البخار هو الجهاز الثاني في الإستخدام بعد أجهزة الشفط، حيث أنه بعد تفريغ المسبح من الماء تمامًا تبدأ عملية تنظيف المسبح وتنقية، فيتم استخدام جهاز البخار لتنقية جدران وأرضية المسبح تمامًا من أي ميكروبات عالقة به.

بعد الإنتهاء من عملية تفريغ وتعقيم المسابح بجهاز البخار تبدأ المرحلة التالية وهو استخدام الكلور للتأكد من خلو المسبح من أية مسببات للمرض وللحفاظ على نقاوة الماء لأطوال فترة ممكنة، ويتم إستخدام الكلور بنسب قليلة بحيث لا تؤثر على مياة المسبح فيما بعد، كما تستخدم خراطيم المياة ذات الضغط العالي لإزالة أية مواد عالقة في الجدران أو الأرضية، كما يتم استخدام فرشاة لتنظيف أرضية المسبح وهو ممتلئ وكذلك المكنسة الخاصة بالمسابح والتي تستخدم لتنظيف الأرضية والجدران.

يتم ملئ المسبح بالماء مرة أخرى وكما ذكرنا نقوم بإضافة نسبة قليلة من الكلور للحفاظ على نقاوة الماء.

 

صيانة المسابح من شركة تنظيف وصيانة المسابح بجدة

وبالإضافة لخدمات تنظيف المسابح نقدم لكم خدمة صيانة المسابح حيث أن هناك بعض الأجزاء في المسبح التي تتعرض لتلف من حين لآخر ولذا يلزم إصلاحها أو تغييرها، ونحن في شركة البروج كلين نقدم لكم خدمة صيانة المسابح وإصلاحها بجودة عالية وبأنسب الأسعار.

في شركة البروج كلين يمكننا إصلاح الكسور أو التشققات التي قد تحدث في جدران وأرضية المسابح، كما نقوم بتغيير الأجزاء التي تتعرض للصدأ وذلك لمنع انتشار الصدأ في الماء وضمان نقاوته.

هناك بعض الأعطال التي قد تصيب المضخات فمثلًا قد يم سد المضخة من خلال الرمال والأتربة التي تكون موجودة في المسبح، كما أنه قد تتكون طبقة ملحية في السيراميك الخاص بالمسبح ونحن في شركة البروج كلين نقوم بعلاج كل هذه الأعطال وحل جميع المشاكل التي قد تحدث للمسبح.

نصائح من شركة البروج كلين لحماية المسابح

شركة تنظيف وصيانة مسابح بجدة

وفيما يلي إليكم بعض النصائح التي تقدمها لكم شركة البروج كلين، والعمل بهذه النصائح من شأنه أن يساعدكم بشكل كبير على الحفاظ على المسبح وحمايته من الملوثات، وإليكم الصائح:

أولًا يجب الحرص على أن تكون أجزاء حمام السباحة مثل المضخة والسلم وغيرها من الأجزاء مصنعة من مواد لا تصدأ بسهولة، وذلك بهدف حماية الماء من انتشار الصدأ فيه.

احرص على تنظيف المسبح باستمرار وبصفة دورية وذلك للحد من انتشار وتراكم المواد الضارة فيه بمرور الزمن.

يجب الإهتمام بتغيير الماء بصفة دورية وذلك لضمان عدم ركود الماء فلا يصبح بيئة مناسبة لنمو الكائنات الممرضة به.

شركة البروج كلين أفضل شركة تنظيف وصيانة مسابح في جدة

نحرص دائمًا في شركة البروج كلين على إرضاء عملائنا ولذا فنحن نقدم لكم أجود الخدمات وبأسعار مناسبة للجميع، يمكنكم الآن طلب خدمة تنظيف وصيانة المسابح من خلال الإتصال بنا وسنقوم على الفور بالوصول إليكم وأداء المطلوب على أكمل وجه.

Call Now Button