• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

شركة نقل عفش بمكة

تم اضافة المقال ديسمبر 28, 2019 وتحت قسم البروج كلين
شركة نقل عفش بمكة

شركة نقل عفش بمكة : تعتبر عملية نقل العفش بمكة من العمليات التي تحتاج الى دقة عالية وخبرة كبيرة بمجال نقل العفش، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل شركة نقل عفش بمكة إلا أنهم يخافون من القيام بذلك نظرًا لأن نقل العفش من مكان لآخر قد يؤدي الى إلحاق الضرر والأذى بها، وهو ما سيكلف كثيرًا في حالة الرغبة في إصلاحه مرة أخرى.

وإذا كنت تريد الإستعانة بشركة جيدة لنقل العفش الخاص بك مع الحفاظ عليه فيمكنك الإستعانة بنا وسوف نعمل على تقديم أفضل خدمة بحيث نحافظ على العفش الخاص بك من الأذى والضرر.

تعد شركة البروج كلين من أفضل شركات نقل العفش في مكة، فنحن نعمل على نقل العفش بامان كبير وذلك من خلال عمال متخصصين ومدربين على كيفية التعامل مع العفش بحيث لا يحدث به أي أذى أو خدش، كما نقوم بتغليف العفش قبل نقله لضمان الحفاظ على سلامته.

مميزات شركة البروج كلين في نقل العفش

تتميز شركة البروج كلين بالكثير من المميزات التي تجعلها أفضل شركة نقل  عفش بمكة، ومن هذه المميزات العمالة المدربة جيدًا والخبرة الطويلة في مجال نقل العفش بالإضافة إلى إستخدام الأساليب التقنية والأدوات الحديثة، وإليكم أهم مميزاتنا فيما يلي:

الأمان

من أهم المميزات التي يجب توافرها في شركة نقل العفش هو توفير الأمان للعفش المنقول وذلك لتجنب إحداث أي ضرر أو خدوش به، وهذا ما نوفره لكم في شركة البروج كلين تمامًا، فلا داعي للقلق من اليوم بشأن العفش الخاص بك فسوف نتولى عملية النقل والتخزين على أعلى مستوى.

السرعة

إذا كنت قلقًا بشأن الوقت فيمكنك الإطمئنان تمامًا مع شركة الروج كلين حيث أننا نقوم بالبدء بإجراءات نقل العفش مباشرةً بعد طلب العميل ذلك، ويشمل ذلك تجهيز العفش وتغليفه ونقله.

الخبرة الطويلة

من أهم المميزات المتوفرة في شركة البروج كلين هو الخبرة الطويلة والمعرفة الكبيرة بمجال نقل العفش بمكة، فنحن نعدك بأننا سوف نقدم لك الخدمة بأعلى جودة.

اتخاذ الاحتياطات

إن نقل العفش ليست بالعملية السهلة إطلاقًا فهناك العديد من الإجراءات والاحتياطات الواجب اتخاذها عند نقل العفش والأجهزة الكهربائية، فمثلًا عند نقل قطع الأثاث القابلة للكسر يجب تغليفها جيدًا كما يجب عدم وضع أي أشياء أخر فوقها لتجنب حدوث خدش أو كسر.

وكمثال آخر عند نقل الثلاجة من مكان لآخر يجب وضعها بشكل رأسي، حيث أن نقل الثلاجة بوضع أفقي يؤدي الى تسرب الزيت الموجود بالماتور، وليس هذا فقط بل إن ذلك قد يؤدي الى تلف بعض الأجزاء في الثلاجة أيضًا.

السعر المناسب

من الأشياء التي يهتم بها جميع العملاء عند الرغبة في الحصول على  خدمة نقل العفش بمكة هو السعر الجيد والمناسب، وقد حرصنا على ذلك في شركة البروج كلين بشكل كبير بحيث لا نرهق عملائنا الكرام بالسعر العالي، وبلًا من ذلك فإننا نقوم بتقديم خدماتنا على أعلى مستوى مقابل أسعار مناسبة.

خطوات نقل العفش بمكة | أفضل شركة نقل عفش بمكة

شركة نقل عفش بمكة

تستلزم عملية نقل العفش بمكة من مكان إلى آخر القيام بذلك بشكل متقن من خلال العديد من الخطوات المرتبة والمرتبطة ببعضها البعض، فلا يمكن نقل العفش بدون تغليفه مثلًا، وإليكم فيما يلي الخطوات التي نقوم بها لنقل العفش بدءًا فك العفش مرورًا بغليفه ونقله وتخزينه وانتهاءًا بوضعه في المكان الجديد فكل ما عليك القيام به هو الإتصال بنا ونحن سوف نتولى القيام بكل الخطوات التالية بشكل متقن.

تجهيز العفش للنقل

في البداية لابد أولًا من تجهيز العفش قبل نقله وذلك من أجل المحافظة عليه، وتتم عملية تجهيز العفش على خطوتين أساسيتين وهما عملية تفكيك العفش ثم عملية تغليفه وإليكم هاتين الخطوتين بالتفصيل فيما يلي:

أولًا علمية فك العفش: يقوم الفنيين المدربين بفك العفش باحترافية تامة مع مراعاة الحفاظ على العفش، حيث نقوم باستخدام العديد من الأدوات والتقنيات الحديثة أثناء عملية التفكيك.

فمثلًا نقوم بتفكيك الأثاث والدواليب والستائر، بالإضافة الى الأجهزة الكهربائية وباقي العفش المراد 

نقله، ونقوم بعد ذلك بترقيم العفش وتعليمه بحيث يسهل ترطيبه مرة أخرى.

ثانيًا تغليف العفش | شركة نقل عفش بمكة

الآن ننتقل الى خطوة أخرى من خطوات تجهيز العفش وهي خطوة تغليف العفش من أجل الحفاظ عليه، حيث نقوم بإستخدام العديد من مواد التغليف المصنعة من أجود الخامات، فمثلًا نقوم بإستخدام الكراتين لتغليف الأجهزة الكهربائية وما إلى ذلك، كما نقوم باستخدام الأكياس لنقل الملابس وغيرها من الأشياء التي تنقل في الأكياس، وكذلك نستخدم أيضًا الأكياس ذات الفقاعات الهوائية “packaging bubbles” لنقل القطع القابلة للكسر مما يساعد على الحفاظ عليها سليمة.

يتم عمل تغليف محكم للأثاث باستخدام خامات تغليف ذات جودة عالية، فيتم استخدام أكياس بلاستيكية ذات أحجام مختلفة لوضع الملابس والمفروشات بها وأشياء أخرى، ويتم استخدام كراتين ذات أحجام مختلفة، ويتم استخدام أكياس ذات الفقاعات لتغليف العفش القابل للكسر، ويتم استخدام خامات مختلفة أخرى في التغليف مثل الجوخ، الفلين، الاسفنج، أكياس القماش وغيرها.

عملية نقل العفش

ننتقل الآن الى الخطوة الأهم وهي خطوة نقل العفش حيث تحتاج هذه الخطوة الى تأني كبير، حيث ينبغي الحفاظ على الأثاث من أية أضرار قد يتعرض لها أثناء النقل، حيث نعمل دائمًا في شركة البروج كلين على المحافظة على الأثاث ونقله الى المكان الجديد على حالته كما هو في المكان الأصلي بدون حدوث أي ضرر او خدش بالعفش.

تخرين عفش

تمتلك شركة البروج كلين الكثير من المخازن والمستودعات بمدينة مكة، حيث نعمل على تخزين الأثاث فيها بحيث يكون آمنًا الى حيث نقله الى المكان الجديد، وقد تجهيز المستودعات الخاصة بنا بجميع وسائل الأمان والسلامة وذلك من أجل حماية الأثاث ضد الحرائق وعوامل الجو التي قد تؤثر على العفش وخصوصًا عند بقائه لفترة طويلة، هذا بالإضافة إلى الحماية ضد الحشرات والقوارض التي قد تقضي على الأثاث تمامًا.

تركيب العفش

ننتقل الآن الى أخر خطوة في عملية نقل العفش، وهي خطوة تركيب العفش حيث نقوم بنقل العفش الى المكان الذي سوف يتم تركيبه فيه وذلك من خلال سيارات مجهزة بوسائل الأمان والسلامة، ويتم فك تغليف العفش وإعادة تركيبه مرة أخرى في المكان الجديد، كما نضمن لكم سلامة العفش تمامًا من أية أضرار، حيث نقوم بمقارنة حالة العفش قبل وبعد النقل لتقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام.

ارخص شركة نقل عفش بمكة | شركة نقل عفش بمكة

إذا كنت تعتقد أن عملية نقل العفش هي عملية باهظة السعر وتحتاج الى الكثير من الأموال، فلا داعي للقلق بشأن هذا الأمر حيث إنه في شركة البروج كلين لن تعاني بشأن السعر مطلقًا فنحن سوف نقدم لكم أفضل خدمة نقل عفش بمكة بأسعار مناسبة جدًا.

يمكنك الآن الإتصال بنا من خلال الأرقام الموضحة فيما يلي ونحن سوف نقوم بالرد عليكم فورًا:

رقم الهاتف : 0500041398

Call Now Button