• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

شركة تركيب أرضيات باركية بمكة

تم اضافة المقال ديسمبر 28, 2019 وتحت قسم البروج كلين
شركة تركيب أرضيات باركية بمكة

شركة تركيب أرضيات باركية بمكة : ما رأيك في ارضيات مريحة وجميلة توفر للمنزل الخاص بك الدفء والأناقة بالإضافة إلى عزل الصوت وسهولة التنظيف؟

هذا بالفعل ما تتميز به أرضيات الباركية بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى، فقد أصبح كل بيت حديث يهتم بتركيب أرضيات الباركية نظرًا لبساطة وظهرها وجمالها الرائعة جدًا بالإضافة إلى أسعارها الجيدة.

مميزات أرضيات الباركيه

إليكم فيما يلي مميزات أرضيات الباركيه، والتي من المؤكد أنها ستجعلك تقوم بتركيبها في منزلك حيث أنها تتميز بالكثير من المميزات الرائعة جدًا والتي تشمل المظهر الجيد بالإضافةى إلى عزل الصوت وسهولة تنظيفها وما إلى ذلك، وهذا ما سنناقشه معكم فيما يلي:

  • تتميز أرضيات الباركية بالجمال والأناقة والشكل الرائع، بالإضافة إلى البساطة والفخامة.
  • تعد من الأرضيات العازلة للصوت مما يساعد على منع الإزعاج كما أنها لا تحتفظ بالروائح.
  • يمكن تنظيفها بسهولة وذلك من خلال الممسحة والماء وبالتالي فإن تنظيفها لا يتطلب منك جهدًا كبيرًا.
  • يتميز الباركية بالشكل الطبيعي الجميل، وهناك الكثير من الأنواع منه التي تتميز بشكل رائع جدًا.

مكونات أرضيات الباركيه | افضل شركة تركيب أرضيات باركية بمكة

تتكون أرضيات الباركيه من بعض المكونات التي تتحد مع بعضها من أجل الحصول على أفضل جودة للأرضية، حيث أن كل طبقة تكون لها خصائص معينة وبالتالي تحقق فائدة، وإليك فيما يلي أهم طبقات أرضيات الباركية بالترتيب من الأسفل للأعلى:

الطبقة الداعمة

وهي الطبقة الملاصقة للأرضية مباشرةً، وتعمل هذه الطبقة على حماية الباركية من الأسفل، وتكون هذه الطبقة ملاصقة للطبقة الأساسية مباشرةً.

الطبقة الأساسية

وهي الطبقة التي تلي الطبقة الداعمة حيث تعلوها، وتشكل هذه الطبقة أهمية كبيرة في أرضيات الباركية حيث أنه يجب أن تكون جيدة ومتينة وذلك لتوفير الجودة والصلابة للباركية.

طبقة التزيين

وهي الطبقة المسؤولة عن الشكل الجميل الارضية الباركية حيث يتم طباعة الأشكال المختلفة على هذه الطبقة للحصول على المظهر الخشبي الرائع والأنيق للأرضية.

طبقة الحماية

وهي الطبقة العلوية من أرضية الباركية وأهمية هذه الطبقة هو حماية الباركيه من الأعلى، وذلك لمنع اتساخ وخدشه وأي شيء من هذا القبيل، وهذه الطبقة امة جدًا وعادة ما تكون سميكة من أجل الحفاظ على الباركية لأطول فترة ممكنة.

اقرأ أيضًا : شركة تنظيف منازل بمكة

خصائص  أرضيات الباركيه | شركة تركيب أرضيات باركية بمكة

شركة تركيب أرضيات باركية بمكة

هناك العديد من الخصائص المتعلقة بأرضيات الباركية والتي يجب عليك معرفتها كي تتمكن من اختيار نوع الباركية المناسب لك، وإليك هذه الخصائص فيما يلي:

متانة ارضية الباركيه

تتميز أرضيات الباركية بشكل عام بالمتانة والصلابة إلا أنها تنقسم إلى الكثير من الأنواع والتي تختلف فيما بينها في المتانة بحيث يتناسب كل نوع منها مع المكان الذي سيتم تركيبه فيه.

يتم تصنيف أنواع الباركية بحسب المتانة من خلال تصنيفات مختلفة تعرف بـ AC وتبدأ من 1 وحتى 4 وهي AC4، AC3، AC2، AC1.

بحيث يكون 4 هو الأعلى متانة من بين الأنواع المختلفة ، وكلما قل التصنيف كلما قلت المتانة.

تستخدم الأنواع الأقل المتانة في الأماكن قليلة الحركة مثل غرف الضيافة والحمامات وما إلى ذلك.

في البيوت والأماكن السكنية والمصانع والأماكن التجارية ينصح باستخدام الأرضيات عالية المتانية كي تتحمل كثرة الحركة والضغط عليها.

سمك أرضية الباركيه

تختلف أنواع أرضيات الباركية فيما بينها من حيث السماكة حيث يكون السمك 8 مم وحتى 12 مم.

تتميز الأرضيات الأقل سماكة بأنها منخفضة السعر بالإضافة إلى سهولة تركيبها، وأما الأرضيات السميكة فتكون أعلى سعًرا إلا أنها توفر الراحة والمتانة للأرضية، كما أنها تصدر صوت أقل عند المشي عليها وبالتالي فإنها لا تكون مزعجة وخصوصًا عند كثرة الحركة في المكان.

الألوان و التصاميم

هناك العديد من التصاميم المختلفة لأرضيات الباركية بحيث تتناسب مع المكان الذي يتم تركيبها فيه وذلك أجل الحصول على الشكل المتناسق للمكان.

وكذلك تختلف أرضيات الباركية من حيث اللون أيضًا، لذلك كن حريصًا على تحقيق التناسق بين الباركية والمكان الذي سيتم تركيبه فيه، وإذا كنت لا تستطيع ذلك فلا تقلق بشأن هذا الأمر حيث أن المهندسين الذين يعلمون لدينا يمكنهم إتمام هذه المهمة بشكل احترافي جدًا.

لماذا تعد شركة البروج كلين أفضل شركة تركيب ارضيات باركيه بمكة ؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تركيب أرضيات باركية بمكة فأنت في المكان الصحيح وذلك لأن شركة البروج كلين تتميز بالكثير من المميزات الهامة جدًا وأهمها ما يلي:

الإحترافية في التركيب وذلك لأن تركيب الباركية ليس بالأمر السهل، ولكنه يحتاج إلى الإتقان وذلك من أجل ضمان عدم تلف الباركية بسرعة و بقائه لعدة سنوات دون مواجهة أية مشاكل.

تقوم الشركة باستخدام المعدات الحديثة والأساليب المتطورة في تركيب الباركية مما يضمن أفضل جودة وكفاءة لعملية التركيب.

السرعة في التنفيذ من أهم ما يميز شركتنا، فإذا كنت تريد تركيب أرضيات باركية بشكل سريع وليس لديك وقت فلا تقلق أبدًا فمن خلال الإستعانة بشركتنا سوف تتمكن من تركيب ارضيات الباركية في أسرع وقت ممكن.

لدينا في شركة البروج كلين عمال فنيين محترفين جدًا يمكنهم تقديم أفضل خدمة لك عن طريق توفير الدقة والجودة، حيث يتم تدريب العمال باستمرار على أحدث أساليب وطرق تركيب أرضيات الباركية.

تتميز شركة البروج كلين بالخبرة الطويلة في مجال تركيب أرضيات باركية وتقديم الخدمات المنزلية بشكل عام وهذا ما يجعل الشركة من أفضل شركات تركيب أرضيات باركية بمكة.

يتوفر لدى شركة البروج كلين دعم فني من أجل الرد على أسئلتكم واستفساراتكم على مدار الساعة ويمكنم التواصل معنا هاتفيًا أو من خلال تطبيق واتساب.

تعتبر شركة البروج كلين هي أرخص شركة تركيب أرضيات باركية بمكة والسعودية حيث أن الشركة توفر خدماتها مقابل أسعار معقولة جدًا ومناسبة لجميع العملاء.

اقرأ أيضًا : شركة جلي رخام وسيراميك بمكة

اسعار تركيب ارضيات باركيه بمكة | ارخص شركة تركيب أرضيات باركية بمكة

يعتقد الكثير من الأشخاص أن أسعار أرضيات الباركية تكون باهظة جدًا ولا يمكنهم تركيبها أبدًا بسبب الأسعار المرتفعة.

لكن الحقيقة ليس كذلك فمع شركة البروج كلين يمكنك تركيب أرضيات باركية بأسعار مناسبة جدًا كما نقدم لكم ضمانًا للباركية وذلك من أجل الحصول على ثقة العملاء.

ماذا تنتظر هيا اتصل بنا الآن من خلال الأرقام الموضحة أمامك وسوف نقوم بالرد عليكم فورًا.

رقم الهاتف : 0500041398

Call Now Button