• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

شركة عزل اسطح بجدة وكشف تسرب المياة 0500041398

تم اضافة المقال يونيو 4, 2017 وتحت قسم البروج كلين
عزل اسطح بجدة

البروج كلين أفضل شركة عزل اسطح بجدة وبأسعار مناسبة 0500041398

يعد عزل الأسطح من الحرارة والرطوبة أحد أهم الأشياء في البنايات والمنازل الحديثة وذلك من أجل حماية من المنزل من الأضرار الناتجة عن عدم العزل فهناك الكثير من الأضرار الهائلة التي تنتج عن تسرب المياة والحرارة من خلال الأسطح وعدم عزلها وإليك أهم هذه الأضرار فيما يلي.

أضرار تسرب الحرارة والمياه من خلال الأسطح

هناك الكثير من الأضرار الناتجة عن تسرب الحرارة والماء من خلال السطح، ففي فصل الصيف تتسرب الحرارة إلى داخل المنزل فيؤدي ذلك إلى ارتفاع شديد في درجة الحرارة داخل المنزل.

كما يحدث العكس في فصل الشتاء حيث تتسرب حرارة المنزل إلى الخارج مما يؤدي بدوره إلى انخفاض شديد في درجة حرارة المنزل والشعور بالبرد القارس.

عزل اسطح بجدة

وأما عند تسرب المياة فإن ذلك قد يؤدي إلى انهيار الأسطح والمنازل، فهناك الكثير من المباني التي انهارت بسبب تفكك وضعف المبنى وقد أثبتت الدراسات والأبحاث أن تسرب المياة من خلال الأسطح يعد أحد أهم عوامل ضعف المبنى وقلة تماسكه، وذلك لأن الماء عندما يتسرب من خلال سطح المنزل فإنه يتسرب من خلالها إلى باقي أجزاء البناء مما يسبب أضرارًا بالغة قد تؤدي فيما بعد إلى انهيار المبنى بالكامل.

والتسرب يهدد تماسك وسلامة البنية التحتية للمنزل من جهة أخرى أيضًأ فهو يؤثر على حديد التسليح والهياكل المعدنية وتلف كسوة الجدران وانفصالها من هياكل الجدران وتشوة شكل المبنى كما أنها تؤدي إلى تلف أعمال الطلاء وانفصال بلاط السيراميك عن الجدران والأرضيات، كما أن هناك الكثير من الأضرار البالغة التي تصيب البنايات والمنازل الحديثة بسبب تسرب المياة والحرارة من خلال الأسطح وذلك عند عدم استخدام عازل على السطح، ولذا فإن الكثير من الأشخاص يبحثون عن شركة عزل اسطح بجدة وذلك بهدف حماية السطح والمنزل بالكامل من أضرار تسرب المياة والحرارة، ونحن نقدم لك في شركة البروج كلين أفضل خدمة لعزل الأٍطح ومنع تسرب المياة والحرارة وذلك باستخدام العديد من المواد والتقنيات الحديثة والتي من شأنها أن تساعدك على منع تسرب الحرارة والماء نهائيًا.

خدمات شركة البروج كلين في عزل الأسطح

عزل اسطح بجدة

نقدم لك في شركة البروج كلين عزيزي العميل أفضل خدمة عزل اسطح بجدة فنحن لدينا خبرات واسعة بهذا المجال ولدينا فريق متخصص ومدرب بأحدث التقنيات الحديثة على عزل الأسطح ومنع تسرب المياه والحرارة من خلالها، فنحن نحرص دائمًا على مواكبة التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في عزل الأسطح، وذلك بهدف تحسين الخدمة الخاصة بنا والعمل على زيادة ثقة العملاء بنا وإرضائهم.

نحن لا نقتصر في شركة البروج كلين على استخدام نوع واحد من العوازل بل إننا نستخدم نوفر للعميل كافة أنواع الحماية للمبنى، فنحن نوفر الكثير من الطرق للعزل المائي وكذلك العزل الحراري ونختار منها ما يناسب للبناية الخاصة بك، وهذا من شأنه أن يساعدك على التخلص من أضرار التسرب كليةً، والحفاظ على درجة حرارة المنزل في فصلي الصيف والشتاء معتدلة.

ليس هذا وفقط بل إننا نوفر نوع آخر من العوازل وهو العزل الصوتي والذي يمنع دخول أو  خروج الصوت من وإلى المنزل مما يضمن الخصوصية لأهل المنزل فمع عازل الصوت لا يمكن سماع ما يدور بداخل المنزل.

نقوم بتركيب العوازل بأفضل جودة وعلى أعلى مستوى وذلك من أجل ضمان تماسكها ودوامها لأطول فترة ممكنة، مما يضمن منع التسرب لفترات طويلة، كما أننا نوفر لكم خدمة عزل اسطح المنازل بأسعار مناسبة وتنافسية إذ أن هدفنا الأول في شركة البروج كلين هو إرضاء عملائنا وتقديم أفضل خدمة لهم.

مصادر التسرب في المبنى (من أين يأتي الماء)

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تسرب المياه داخل المبنى والذي يؤدي بدوره إلى ضعف تماسك البنية وخصوصًا على المدى الطويل ومن أهم هذه الأسباب هو شبكة المياه الرئيسية الموجودة بالمنزل بجانب الخزانات، وكذلك هناك الخطوط الخاصة بإخراج مياه الصرف الصحي، وكذلك أيضًا مياه الأمطار خلال الشهور المطيرة، ومع اختلاف هذه الأسباب إلى أن الضرر الناتج عنها جميعًا واحد فكل هذه العوامل تؤدي إلى ضعف المبنى وقلة تماسكه مما يشكل خطرًا هائلًا على المبنى بالكامل، حيث أن المبنى ضعف بمرور السنوات مما يؤدي إلى انهياره وحدوث كوارث يمكن تفاديها من خلال الإعتماد على شركة عزل اسطح كي تقوم بدورها في منع تسرب المياه والحرارة ومنع حدوث المشاكل.

شركة عزل اسطح بجدة

عزل اسطح بجدة

وبالطبع، بعد معرفة كل هذه الأضرار التي تنتج من تسرب المياة إلى داخل المبنى وعدم تركيب العوازل يحتاج الكثير من الأشخاص إلى شركة عزل أسطح بجدة، وهناك الكثير من الشركات التي تقوم بذلك إلا أنه ليست كل هذه الشركات تقود خدمة جيدة مثل التي تقدمها لكم شركة البروج كلين، حيث نوفر لك جميع أنواع العزل بأحدث التقنيات في هذا المجال وبأسعار مناسبة جدًا ويمكنك التواصل معنا في شركة البروج كلين وسوف نقوم بالرد عليكم وأداء الخدمة لكم في أسرع وقت.

رقم الهاتف: 0500041398

Call Now Button