• 0500041398- 0500041398
  • info@albrojclean.com

تركيب طارد وأشواك حمام بجدة

تم اضافة المقال يوليو 22, 2019 وتحت قسم البروج كلين

البروج كلين أفضل شركة تركيب طارد وأشواك حمام بجدة 0500041398 – هل تعاني من طائر الحمام؟ هل مللت من رؤية الأعشاش التي تفسد واجهات المباني؟ لا تقلق فمع شركة البروج كلين يمكن التخلص من الحمام وذلك عن طريق تركيب طارد وأشواك حمام والذي يؤدي إلى منع انتشار الحمام في المكان ويقلل من الأضرار الناتجة عنه.

الأضرار الناتجة عن تواجد الحمام بكثرة

ولكي نتعرف على شركة البروج كلين والخدمات التي تقدمها في سبيل مكافحة الحمام لابد اولًا من معرفة ما هي الأضرار التي يسببها الحمام والتي تتطلب تركيب طارد وأشواك حمام لإبعاده عن المكان ومن هذه الأضرار ما يلي:

يحتاج الحمام إلى أعشاش لوضع البيض فيها ويقوم برعاية صغاره في هذه الاعشاش، وهذه الأعشاش تؤدي الى إفساد منظر واجهات المباني كما أنها تقوم ببناء أعشاشها على النوافذ وأسطح البيوت.

تؤدي فضلات الحمام الى انتشار العديد من الأمراض الحشرات حيث إن فضلات الحمام تؤدي إلى معيشه بعض الحشرات الصغيرة وتكاثرها مما يسبب إزعاج السكان كما أنها يصدر عنها رائحة كريهة بالاضافة إلى أنها تحتوي على الأحماض والتي تساعد على تآكل واجهات المباني والعديد من الاضرار الاخرى.

في بعض الأحيان تكون يقوم الحمام بناء الأعشاش في أجهزة التكييف ومراوح الشفط مما يؤدي إلى تلف هذه الأجهزة وهذا ما يتطلب تركيب طارد وأشواك حمام.

 يساعد طائر الحمام على انتشار العديد من الأمراض حيث يحمل طائر الحمام الكثير من الطفيليات والجراثيم والتي تؤدي الى انتشار العدوى بين الأطفال مما يدعو إلى التخلص منها.

أنواع طارد وأشواك الحمام التي تقدمها شركة البروج كلين

طارد وأشواك حمام بجدة

تقدم شركة البروج كلين العديد من أنواع طارد وأشواك الحمام والتي من خلالها يمكن إبعاد الحمام عن المكان والتخلص من الأضرار الناجمة عن تواجده بكثرة ومن أشهر هذه الأنواع هو اشواك الحمام وأيضًا الشباك وكذلك الفايبر جلاس والجل الشفاف، وفيما يلي سنتناول كل نوع من هذه الأنواع بشيء من التفصيل.

اولا اشواك الحمام

تعد أشواك الحمام من أشهر الوسائل التي تساعد على طرد الحمام ويكون طارد الحمام عبارة عن لوح مثبت عليه العديد من الأشواك والتي تكون مصنوعة من المعدن مثل معدن الاستانلس وتكون بين الاشواك مسافات معينة، وتعمل هذه الأشواك على مكافحة الحمام وطرده من المكان.

ثانيا الجل الشفاف

يستخدم الجل الشفاف أيضًا لمكافحة الحمام ويعد من الوسائل الفعالة لطرد الحمام والتخلص منه، فالجل الشفاف يتم لصقه على الأماكن التي يراد إبعاد الحمام عنها، وهو عباره عن طبقه لزجه تعمل على طرد الحمام من المكان وهي طبقة غير سامة لا تسبب أي أضرار.

ثالثا الفايبر جلاس

يستخدم الفايبر جلاس في أجهزة التكييف حيث يقوم بحماية أجهزة التكييف من الحمام الذي قد يؤدي الى تلف الأجهزة وتعطلها، مما يعمل على حماية الجهاز.

طريقة تركيب طارد الحمام

طارد الحمام

ولكي تقوم بتركيب طارد وأشواك حمام من شركة البروج كلين قم بالتواصل معنا ونحن بدورنا سنقوم بما يلي:

 في البداية نقوم بإرسال فريق متخصص لأخذ مقاسات المكان المراد تركيب طارد وأشواك حمام فيه ومعرفه النوع المناسب وذلك بناء على العديد من العوامل ومنها أعداد الحمام المتواجد في المكان والأضرار الناتجة عنها.

 بعد ذلك يتم تحديد ميعاد مع العميل ويتم إرسال فني متخصص تركيب طارد حمام، ويجب أن يتم تطهير المكان اولًا من أعشاش الحمام وفضلاته والبقايا الناتجة عنه كي نضمن التخلص من أضرار الحمام تمامًا.

يتم تثبيت طارد وأشواك الحمام بكفاءة عالية بحيث بحيث يكون يعمل على طرد الحمام لأطول فترة ممكنة دون حدوث أية مشاكل به.

أسعار تركيب طارد الحمام وأشواك حمام

تتفاوت أسعار تركيب طارد وأشواك الحمام في شركة البروج كلينوذلك حسب المساحة ونوع الطارد المستخدم في طرد الحمام وكذلك نوعية وخامة المادة المصنوع منها طارد الحمام.

لا تتردد في التواصل معنا ونحن سنقوم بدورنا في تركيب طارد الحمام المناسب لك أيا كانت المساحة مع ضمان جودة وكفاءة التركيب وسنساعدك على التخلص من الحمام والطيور الأخرى نهائيًا.

Call Now Button