أفضل شركة مكافحة بق الفراش بجدة – البروج كلين 0500041398

ماهي حشرة بق الفراش

حشرة بق الفراش هي عبارة عن حشرة صغيرة غير مجنحة طولها حوالي 〈 4 – 7 〉 ملي متر ولونها يميل الي البني الداكن وهي حشرة بيضاوية الشكل، تتغذى هذه الحشرة بشكل أساسي علي دم الإنسان اثناء النوم، وتسبب الحكة الشديدة والحساسية والارهاق بسبب قلة النوم، كما أنها قد  تؤدي إلى انتقال الأمراض، ولذا فإن هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن شركة مكافحة بق الفراش بجدة للتخلص من هذه الحشرة الضارة.

لماذا يجب التخلص من البق من خلال شركة مكافحة بق الفراش بجدة

تعد الغرف المظلمة هي البيئة المناسبة لحياة هذه الحشرة، وتضع الانثى حوالي 200 بيضة طوال فترة حياتها، وهذه الحشرة تتميز بأنها تستطيع التأقلم مع البشر كما أنها معروفة لدى الإنسان منذ أقدم العصور، وتشكل هذه الحشرة خطرًا على الإنسان لما تسببه من أضرار كثيرة أثناء النوم والذي يؤثر بدوره على صحة الإنسان بشكل سلبي، حيث أنها هذه الحشرة تمتص دم الإنسان أثناء النوم الأمر الذي من شأنه أن يسبب الإرهاق والتوتر أثناء النهار نظرًا لقلة جودة النوم الذي يحصل عليه الإنسان أثناء النوم.

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

ولما كانت هذه الحشرة هي مصدر إزعاج للإنسان فقد أخذ الكثير من الأشخاص يبحثون عن كيفية التخلص من هذه الحشرة بمختلف الوسائل، ومن أفضل الوسائل للتخلص من حشرة البق نهائيًا هو الإعتماد على أفضل شركة مكافحة بق الفراش بجدة وهي شركة البروج كلين والتي توفر الكثير من الخدمات المنزلية على أعلى مستوى.

 

أسباب انتشار البق وأماكن اختبائه

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

لا يشترط أن تكون الغرف غير نظيفة حتى تعيش فيها حشرة البق، فهذه الحشرة يمكنها العيش في الغرف النظيفة إذا ما انتقلت إليها من مكان آخر، ويكثر تواجد هذه الحشرة في الأماكن المزدحمة والتي يعيش فيها الكثير من الأشخاص، أو إذا كان هناك عدة أشخاص يستعملون سريرًا واحدًا فقد يؤدي ذلك إلى انتقال هذه الحشرة إذا لم يهتم كل شخص بنظافته.

تنتشر هذه الحشرة بشكل كبير في غرف النوم والفنادق والأماكن المهجورة والمساكن العسكرية والأماكن المزدحمة، ولذا فإن هناك الكثير من شركات الفنادق والمساكن الذين يعتمدون على شركات مكافحة البق للإبقاء على هذه الأماكن آمنة وخالية من هذه الحشرة نظرًا لما تسببه من أضرار كثيرة للإنسان.

ونظرًا لأن هذه الحشرة تختبئ دائمًا في الأماكن الدقيقة جدًا والتي يصعب الوصول إليها يكون من الصعب جدً التخلص من هذه الحشرة دون الإعتماد على شركة مكافحة حشرات بجدة ، فنحن في شركة البروج كلين أفضل شركة مكافحة بق بجدة نقدم لكم خدمات إبادة الحشرات والبق على أعلى مستوى وبتقنيات حديثةجدًا، كما أن لدينا فريق متخصص وخبير بطرق مكافحة البق والتخلص منه نهائيًا.

كيف يتعرف بق الفراش على فريسته من البشر

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

وهنا يأتي السؤال كيف يتعرف البق على فريسته من البشر، فالبق إنما هو مجرد حشرة ليس لديها عقل فكيف تتعرف على الإنسان الذي تقوم بلدغه وتمتص منه الدماء، في الحقيقة حشرة البق مزودة بوسائل تساعدها على الترعف على الإنسان من خلال درجة حرارة الجسم، وكذلك غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يخرج من الإنسان أثناء عملية الزفير، فهذه الأشياء تساعد حشرة البق على تحديد مكان الإنسان كي تقوم بلدغه.

تنشط حشرة البق بشكل أساسي أثناء الليل إذ أنها تقوم بلدغ الإنسان أثناء النوم أما في في وقت النهار والذي هو فترة نشاط الإنسان فإنها تفضل الإختباء بالقرب من مكان نوم الإنسان، وتتميز هذه الحشرة بأنه ليس لها أعشاش خاصة بها مثل الكثير من الحشرات الأخرى كالنحل وغيره، إلا أنها يمكنها العيش في أماكن أخرى مثل الشقوق الدقيقة مثل حواف المراتب وهياكل الأسرة وما إلى ذلك، وما يساعدها على العيش في مثل هذه الأماكن الصغيرة جدًا هو أنها تمتلك جسم مسطح يمكنها من الدخول في الشقوق الدقيقة الاختباء بها.

وبالرغم من أن هذه الحشرة لا تسكن في أعشاش إلا أنه يمكن ملاحظة وجودها في المكان نت خلال البقع الداكنة على الملابس وغيرها من الأشياء، وتمثل هذه البقع فضلات حشرة البق الجافة، بالإضافة إلى البويضات والقشور المنسلخة من الحوريات الناضجة.

كما يمكن ملاحظة وجود حشرة البق أيضًا من خلال علامة أخرى وهي البقع الصدئة المائلة للاحمرار لبقع الدم من جراء عض البق  علي الملاءات أو المراتب كما أن التفشي الكثيف لتلك الحشرة يؤدي إلى انتشار الكثير من الأمراض والتي قد تكون خطيرة جدًا في بعض الأحيان.

 

تأثير البق على جسم الانسان

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

تؤثر لدغة حشرة البق على جسم الإنسان بشكل سلبي طبعًا، ولكن يختلف أثر اللدغة تبعًا للعديد من العوامل ولكن بشكل عام لا يمكن ملاحظة لدغة هذه الحشرة مباشرة، ولكن مع مرور الوقت تظهر بعض علامات اللدغ مثل احمرار الجلد والحكة في أماكن اللدغ، كما يمكن أن تظهر على الإنسان بعض الأعراض الأخرى مثل الإصابة بالحساسية أوالطفح الجلدي، كما أنه قد تظهر بثور على الجلد.

وفي بعض الحالات قد يتضاعف أثر لدغة هذه الحشرة وذلك في حالة كان الشخص يعاني من بعض الأمراض مثل حساسية الصدر فلدغة حشرة البق قد تساعد على زيادة هذه الحساسية، وهذا ما يتطلب الإتصال بـ شركة مكافحة بق الفراش بجدة للتخلص من هذه الحشرة.

كما أنه من الآثار السلبية لهذه الحشرة هو الشعور الدائم بالإرهاق والتعب الشديد وذلك لأن هذه الحشرة غالبًا ما تنشط أثناء الليل فتؤدي إلى إزعاج الإنسان أثناء النوم مما يقلل من كفاءة النوم ومدى الإستفادة التي يحققها الإنسان من خلال نومه، إذ أنه من الضروري جدًا بالنسبة للإنسان أن يحصل على نوم هادئ ومريح أثناء الليل حتى يستطيع إتمام المهام اليومية بشكل جيد وهو في أعلى مستويات تركيزه.

أفضل شركة مكافحة بق الفراش بجدة

أفضل شركة مكافحة بق الفراش بجدة – البروج كلين

هناك الكثير من الآثار السلبية الأخرى الناتجة عن تواجد بق الفراش بكثرة في مكان النوم، فهي تؤدي إلى انتقال الأمراض وما إلى ذلك، إلا أنه مع بالإعتماد على شركة مبيدات حشرية بجدة يمكنك التخلص من هذه الحشرة نهائيًا إلى الأبد، فنحن نعمل في مجال مكافحة بق الفراش منذ سنوات طويلة ولدينا الخبرة الكافية التي تؤهلنا لأن نكون أفضل شركة مكافحة بق بجدة وذلك بشهادة من عملائنا الكرام الذين نقدم لهم خدماتنا المختلفة.

وإذا كنت تبحث عن افضل شركة مكافحة بق بجدة فيمكنك الآن الإتصال بنا ، ونحن سنقوم بدورنا مباشرة تخليصك من هذه الحشرة الضارة إلى الأبد وذلك بفضل التقنيات الحديثة الموجودة لدينا وكذلك الفريق المتخصص والمدرب على أحدث الأجهزة في مكافحة بق الفراش والحشرات الأخرى.

رقم الهاتف: 0500041398

Call Now Button